الرئيسية / الدوري الألماني / دراكسلر: أحلم باللعب لريال مدريد

دراكسلر: أحلم باللعب لريال مدريد

1-143817526

أبدى لاعب الوسط الألمانى ونجم نادى شالكة جوليان دراكسلر عن حلمه الكبير بالتواجد بصفوف ريال مدريد عملاق أوروبا والإنتقال اليه.

وأشار دراكسلر فى حوار مع صحيفة ماركا الأسبانية أنه دائماً ما يحلم بالتوجد بالليجا الاسبانية وأنه دائماً ما يتابع مباريات الدورى الأسبانى كل أسبوع خاصة اللقاءات الهامة للريال والبارسا، وأنه سعيد بإهتمام إدارة النادى المرينجى والمدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو للظفر بخدماته بداية من الموسم المقبل وسيكون حلماص لى أن ألعب هناك.

 

وأضاف اللاعب صاحب العشرين عاماً أنه سعيداً جداً بما يقدمه من عطاءات هذا الموسم فقد إستطعت تسجيل ثمانية أهداف فى البوندسليغا واسعى لمساعدة الأزرق الملكى الى التأهل الى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل فأنا مشجع من صغرى لشالكة أنا وكل عائلتى وأفتخر بالتواجد بصفوف هذا النادى العريق.

وواصل لاعب الوسط الألمانى سيكون شئ ممتع أن ألعب مع مسعود أوزيل فهو لاعب عظيم وأرتاح معه ودائماً ما أسأله عن حياته فى مدريد ويجب بأنه مرتاح تماماً هناك وهو ما يسعدنى.

يذكر أن دراكسلر قد أظهر إمكانيات هائلة هذا الموسم مع نادية شالكة ويعتبر إفادة لأى فريق خاصة بسبب صغر سنه فلديه فقط 20 عاماً.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline