الرئيسية / أرسنال / دراكسلر قصة وحكاية ألمانية نهايتها غير معروفة

دراكسلر قصة وحكاية ألمانية نهايتها غير معروفة

دراكسلر

دراكسلر موهبة ألمانية سطعت فى شالكة بشكل رائع جداً وأستطاع جذب أنظار الفرق من خلال مهاراته الرائعة والتحركات داخل الملعب وأصبح على أعتاب الرحيل من شالكة ولكنها قصة لا تنتهى أبداً .

فالأرسنال يتمني أن يحصل علي الموهبة الألمانية الشابة (يوليان دراكسلر ) و خصوصا بعد الدفعة التي أعطها لهم البايرن حين قرر الابتعاد عن الموهبة الشابة .
لكي يقوم بشرائه في الانتقالات الصيفية، فقد قام دراكسلر بعمل 7 أسيست في حوالي 27 مباراة لعبهم في مختلف البطولات من دوري أبطال أوروبا و الدوري المحلي ووضع أربع أهداف. و بالرغم من أصابته ألا أنه يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط المهاجم في أوروبا ويبدو الوضع أن الجنرز قد زاد اهتمامهم بالتزامن مع تصريح كارل هاينز رومنيجيه حين صرح قائلاً :”نحن لن نشتري أي لاعبين من دورتموند و شالكة لكي لا نؤذيهم و لكننا نشتري لاعبين ليعطوا للبايرن جودة افضل لذلك أري أننا لن نقدم علي شراء يوليان دراكسلر من شالكة “.

دراكسلر

و لكن قد قال الناقد الألماني الكبير (يان اجي فوريتوفت) علي تويتر : من الواضح أن الأرسنال قد احجم عن شراء يوليان دراكسلر بعد أن اخبرهم الكشافين انه لن يستطيع ان يكون مهاجم صريح.
وذلك بعد  الهزيمة أمام تشيلسي 6-0 لصالح الأخير يوم السبت يجب ان يجعل آرسين فينجر يفكر أن يبحث عن مهاجم صريح و ذلك بسبب بناء الارسنال فهو يحتوي علي نفس نوعيه اللاعبين فتشكيل الفرقة لا يكون بالصلابة الكافية للفوز بالدوري الأنجليزي فآرسين فينجر لم يخسر المبارة بسبب المصابين من الفريقين بل خسر بسبب نوعيه اللاعبين فليس لديهم مهاجم ينهي الهجمات بشكل صحيح.
دراكسلر لاعب لا يمكن إنكاره هو موهبة فذة و لكن يوجد غيره كثيرين في الفريق و لديهم مواهب كبيرة  لذلك يجب أن يغير فينجر من تفكيره و يعتمد علي مهاجم أخر غير جيرو لأنهم اعتمد عليه فترة طويلة و لكن بلا طائل فدراكسلر لاعب يمكن ان يتطور و يكون مثل روبن فان بيرسي و لكن ليس الان.

دراكسلر
الارسنال يريد لاعب ليضيف له 20 هدف علي اهدافه لكي يستطيع أن ينافس علي اللقب ففي عدد الاهداف يكون الارسنال قريب من المانيو و توتنهام و هم خارج المربع الذهبى فى الدوري الأسباني علي عكس تشيلسي و السيتي اللذان يسبقانه بكثير.
لذلك الأرسنال يريد مهاجم من طراز رفيع مثل المهاجم المرعب سواريز فان أتي بمثل هذا المهاجم فلن نري الاًرسنال ينافس محليا ًفقط بل أوربيا أيضاً .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

مارك أوث

مارك أوث ينضم لنادي شالكة رسميًا

ضم نادي شالكة الهداف الألماني «مارك أوث» مهاجم نادي هوفنهايم في صفقة انتقال حر اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline