الرئيسية / غير مصنف / دل بوسكي: مباراة السعودية مهمة وفيا سيشارك

دل بوسكي: مباراة السعودية مهمة وفيا سيشارك

دل بوسكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدير الفني للمنتخب الأسباني يصرح بجدية المباراة ويشيد بالإستعداد الذهني الجيد لدى الاعبين وعن إمكانية إدخال الهداف التاريخي للمنتخب الاسباني.

 

أكد المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم الخميس أنه “لا توجد مباراة تمثل عقبة للمنتخب الأسباني” مشيرا إلى أنه سيمنح مهاجمه ديفيد فيا الفرصة للمشاركة لبعض الوقت في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي الجمعة من أجل استعادته “لياقة المباريات” تدريجيا.

 

ويستعرض المنتخب الأسباني الجمعة أمام جماهيره كأس البطولة التي فاز بها مؤخرا في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2012) حيث ستكون مباراة الجمعة هي الأولى التي يخوضها بين جماهيره منذ الفوز باللقب الأوروبي قبل شهرين.

 

وأثارت مباراة الجمعة بعض الجدل بسبب الفارق في المستوى بين المنتخبين وتوقيت هذه المباراة.

 

ولكن دل بوسكي دافع عن أهمية وجدوى المباراة التي تمثل استعدادا جيدا للفريق قبل المواجهة المرتقبة مع نظيره الجورجي الثلاثاء المقبل في بداية رحلة الفريق بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وهي البطولة التي يسعى الماتادور الأسباني للدفاع عن لقبه العالمي فيها.

 

وأوضح دل بوسكي، في مؤتمر صحفي عقد الخميس، “هناك روزنامة دولية ونعمل طبقا لها أرى أن اللاعبين لا يفكرون في أن هذه المباراة تأتي في نهاية أو بداية الموسم لديهم لياقة بدنية جيدة، وحالتهم تتحسن يوميا وتدريجيا ولا أعتقد أن أي مباراة تمثل عقبة للفريق”.

استعداد ذهني مناسب

وطالب دل بوسكي لاعبيه بالإستعداد الذهني المناسب قبل بدء مسيرة الفريق في تصفيات المونديال وقال “لدينا مباراتان في أيلول/ سبتمبر ومثلهما في تشرين أول/ أكتوبر المقبل ومباراة واحدة في تشرين ثان/ نوفمبر المقبل. يتعين علينا أن نستفيد في المباريات الثلاث الرسمية التي نخوضها خلال هذه المباريات الخمس”.

 

وأضاف دل بوسكي، بجدية “مباراة جورجيا ليست المباراة التي تشغلنا ولكن الفريق عليه مسئولية كبيرة ومن الجمعة، يتعين علينا أن نستعد بأفضل طريقة إنها أكثر من مباراة ودية إنها (مباراة السعودية) استعداد لما هو قادم لا نود أن نعاني في طريقنا إلى البرازيل”.

 

وأوضح دل بوسكي أن فريقه يسعى لتقديم أفضل ما لديه في كل مباراة يخوضها في الفترة المقبلة بصفته حامل اللقبين العالمي والأوروبي.

 

وأوضح “الفريق عليه مسئولية الحفاظ على صدارة التصنيف العالمي الصادر عن الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) وهو ما يجعله أكثر تركيزا واهتماما بقدر الممكن علينا أن نتذكر أننا ما زلنا بحاجة إلى التأهل لكأس العالم وأن علينا مسئولية هائلة”.

مفاجأة القائمة 

وكان ديفيد فيا هو المفاجأة في القائمة التي أعلنها دل بوسكي لمباراتي السعودية وجورجيا خاصة وأنه غاب عن صفوف الفريق لشهور طويلة مضت بسبب الإصابة وقال دل بوسكي إنه سيمنحه الفرصة للمشاركة لبعض الوقت في مباراة الغد من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

 

وأشار دل بوسكي إلى أنه سيسعى للدفع بجميع لاعبيه في مباراتي السعودية وجورجيا من أجل إعداد الفريق بأكمله للمباريات التالية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline