دورتموند × براونشفيغ | عندما يلتقي التلميذ بأستاذه

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
يورجن كلوب وتورستن يتقابلان مجدداً

يورجن كلوب وتورستن يتقابلان مجدداً

منذ أكثر من عشر سنوات كان المدرب الشاب يورجن كلوب يدرب فريق ماينز الذى كان من أحد لاعبيه الألمانى تورستن ليبيركينخيت وتشاء الأقدار أن يجتمع الرجلان من جديد ولكن كخصوم في معقل أسود الفيستفالين سيجنال أدينا بارك حيث كلوب مدرب لدورتموند وتورستن مدرب للوافد الجديد آينتراخت براونشفيغ.

المباراة بلا ضغوط تذكر علي براونشفيغ حيث صرح المدرب تورستن  قائلا نحن نعلم أن لا أحد يتوقع منا شيئاً في تلك المباراة ولكن هذا لا يعنى إننا من الممكن أن نجلب مفاجأة أو اثنتين.

ومن المتوقع أن يزحف نحو سبعة آلاف من جماهير براونشفيغ لتشجيع فريقها.

ومن ناحية أخرى من المتوقع أن يعود اللاعب الأرميني هنيريك مختيريان إلي الملاعب من جديد بعد الإصابة في الكاحل التى تعرض لها في استعدادات الفريق للموسم.

ويذكر أن دورتموند لم يعانى من غياب مختيريان في مباراة كأس السوبر حيث أكتسح البايرن برباعية وبمثلها أكتسح أوغسبوورغ في بداية المشوار نحو اللقب في الدورى حيث ينتظر الجمهور مشاهدة هداف الدورى الوكرانى مع شاختار يبدع ويعوض رحيل جوتزة.

ويذكر أن هذه هى المواجهة الأولي منذ عام 1985 حيث هبط الفريق لدورى الدرجة الثانية.

والتشكيل المتوقع لدورتموند:- رومان فايدنفيلر-كيفن جروسكورتز-نيفن سوبوتيتش-ماتس هوميلس-مارسيل شملزر-نورى شاهين-كوبا-مارك ريوس-روبرت ليفاندوفيسكى-سفين بيندر-بيير أوباميانغ.

والتشكيل المتوقع لبراونشفيغ:- مرجان بيتكوفيتش-عمر عبداللاوى-ارمين بيساكسيتش-مارسيل كوريا-كين رايتشل-نورمان ثيويركاوف-دينيس كروبكي-كيفين كراتز-ميركو بولاند-ستيفن جاكسون-ماركو كاليغيورى.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker