الرئيسية / كأس المانيا / دورتموند وشالكة يحققان إنتصارات كاسحة وماينز يواصل التألق

دورتموند وشالكة يحققان إنتصارات كاسحة وماينز يواصل التألق

بروسيا دورتموند في كأس المانيا

واصل بروسيا دورتموند تألقه فبعد تحقيق فوز هام بدوري الأبطال وآخر بالدوري الألماني ها قد حقق رجال المدرب يورغن كلوب فوزاً ساحقاً على فريق ألين من الدرجة الثانية في الدور الثاني من بطولة كأس المانيا.

 

وسجل أهداف حامل اللقب كل من هوميلس وشميلتزر وغوتزه وأضاف الهدف الرابع المهاجم يوليان شيبر، فيما سجل هدف الفريق الخاسر اللاعب كلاو.

 

شالكة يواصل النجاحات

شالكة في كأس المانيا

لكن الطرف الآخر في ديربي الرور لم يكن أسوأ حالاً بل سجل فوزاً ساحقاً هو الآخر على ضيفه ساندهايسن بثلاثية نطيفة، وسجل أهدافه كل من الهولنديين إبراهيم أفيلاي وهونتيلار بالإضافة إلى هدف ماريكا.

 

ما يجدر ذكره أن الأزرق الملكي الألماني يسير على خطى الأبطال وذلك بعدما حقق فوزاً تاريخياً على أرسنال في لندن بعدما كان قد حقق فوزاً هاماً على دورتموند في الإيدونا بارك، ثم فاز على نورنبيرغ بهدف نظيف يوم السبت، ويبدو أن الفريق هذا الموسم لن يخرج خالي الوفاض بسبب كرة القدم الفريدة التي يقدمها.

 

وفي مباريات أخرى حققت فرق فرايبورغ وأوغسبورغ وميونخ 1860 وكولن بالإضافة إلى بوخوم وماينز الفوز وتواصل المنافسة في البطولة الألمانية العريقة.

 

هذا ويلتقي العملاق البافاري يوم الأربعاء بغريمه كايزرسلاوترن في مباراة كبيرة ولن تكون سهلة على العملاق البافاري حيث أن مواجهات هذين الفريقين تشتهر بالقوة والصلابة، ولكن بطبيعة الحال البايرن المُرشح الأكبر لنيل بطاقة التأهل نحو الدور الموالي، ويلتقي كذلك فريقا دوسلدورف ومونشنغلادباخ في مباراة كبيرة والتي تُعد الوحيدة التي طرفاها ينافسان بدوري الدرجة الأولى الألمانية.

ماينز

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باير ليفركوزن يهزم بوروسيا مونشنغلادباخ في ثمن نهائي كأس المانيا

تأهل باير ليفركوزن وفيردر بريمن إلى ربع نهائي كأس المانيا

حقق نادي باير ليفركوزن الفوز على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعب بوروسيا بارك معقل المهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline