الرئيسية / الدوري الألماني / دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


بوندسليغا نيوز - على الرغم من التقارير التي أكدت بقاء ريوس مع مونشنغلادباخ لكن البايرن يقترب أكثر و أكثر للتعاقد معه و التصريحات تزداد و تقرب اللاعب من النادي.

دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم

image

حقق نادي بروسيا دورتموند أول تعادل له هذا الموسم، وذلك في المباراة التي جمعته بنادي هوفنهايم على ملعب ” راين نيكار آرينا ” والتي انتهت بهدف لكل منهما.

شهد اللقاء افتتاح النتيجة من قبل نادي هوفنهايم عن طريق ” سيباستيان رودي ” في الدقيقة 41، ليعادل الضيف النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق ” أوبامانياغ “.

في الشوط الأول، ظهر دورتموند بضغط كبير على المنافس وقد استطاع شن العديد من الكرات على مرمى هوفنهايم ولكن ومع ذلك لم ينجح في التسجيل بسبب القوة في دفاعات صاحب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق، استطاع نادي هوفنهايم من التقدم على ضيفه بعد انطلاقة للاعب فارجاس من وسط الملعب والذي مرر الكرة لزميله سيباستيان رودي الذي تمكن من تسجيل أول هدف لفريقه في المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم هوفنهايم على دورتموند 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، تصدى ” باومان ” حارس هوفنهايم لكرة قادمة من الألماني ” ماركو رويس ” وذلك بعد تسديدة من على خط منطقة الجزاء.

وبعد مرور بضعت دقائق، تمكن أوباميانغ من تعديل النتيجة لفريقه لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 51 مع عمر اللقاء.

وقد أظهرت الدقائق في الشوط الثاني، تحسن كبير في مستوى لعب لاعبي هوفنهايم، وذلك ان كان فارجاس قريب من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعد إنفراده بالحارس ورفع الكرة من فوقه ولكن لسوء الحظ ارتطمت الكرة بالقائم.

وقد إستمرت اجواء اللقاء على حالها حتى النهاية.

وبهذه النتيجة يكون دورتموند قد رفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني، أيضا هوفنهايم رفع رصيده الى النقطة الثانية في المركز ماقبل الأخير.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline