دورتموند يسقط في فخ التعادل أمام هوفنهايم

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

image

حقق نادي بروسيا دورتموند أول تعادل له هذا الموسم، وذلك في المباراة التي جمعته بنادي هوفنهايم على ملعب ” راين نيكار آرينا ” والتي انتهت بهدف لكل منهما.

شهد اللقاء افتتاح النتيجة من قبل نادي هوفنهايم عن طريق ” سيباستيان رودي ” في الدقيقة 41، ليعادل الضيف النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق ” أوبامانياغ “.

في الشوط الأول، ظهر دورتموند بضغط كبير على المنافس وقد استطاع شن العديد من الكرات على مرمى هوفنهايم ولكن ومع ذلك لم ينجح في التسجيل بسبب القوة في دفاعات صاحب الأرض.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق، استطاع نادي هوفنهايم من التقدم على ضيفه بعد انطلاقة للاعب فارجاس من وسط الملعب والذي مرر الكرة لزميله سيباستيان رودي الذي تمكن من تسجيل أول هدف لفريقه في المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم هوفنهايم على دورتموند 1-0.

ومع بداية الشوط الثاني، تصدى ” باومان ” حارس هوفنهايم لكرة قادمة من الألماني ” ماركو رويس ” وذلك بعد تسديدة من على خط منطقة الجزاء.

وبعد مرور بضعت دقائق، تمكن أوباميانغ من تعديل النتيجة لفريقه لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 51 مع عمر اللقاء.

وقد أظهرت الدقائق في الشوط الثاني، تحسن كبير في مستوى لعب لاعبي هوفنهايم، وذلك ان كان فارجاس قريب من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعد إنفراده بالحارس ورفع الكرة من فوقه ولكن لسوء الحظ ارتطمت الكرة بالقائم.

وقد إستمرت اجواء اللقاء على حالها حتى النهاية.

وبهذه النتيجة يكون دورتموند قد رفع رصيده الى 16 نقطة في المركز الثاني، أيضا هوفنهايم رفع رصيده الى النقطة الثانية في المركز ماقبل الأخير.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker