الرئيسية / غير مصنف / دورتموند يواجه زينت بطرسبرغ لتأكيد التأهل

دورتموند يواجه زينت بطرسبرغ لتأكيد التأهل

30G_Schmelzer_Grosskreutz_bvbnachrichtenbild_regular

على ملعب سيغنال إدونا بارك يستضيف نادي بروسيا دورتموند فريق زينت سان بطرسبرغ الروسي في إطار اليوم الختامي من مواجهات الإياب لدور ال16 من دوري الابطال بعد إنتهاء لقاء الذهاب بفوز كبير لدروتموند على الفريق الروسي برباعية لهدفين حاسماً بشكل كبير التأهل .

إختتم الفريق الألماني تدريباته اليوم في هدوء وتركيز كبير بعد رفض المدير الفني يورغن كلوب دخول الجماهير إلى مدرجات الملعب المخصص للتدريبات الفريق وذلك في إشارة من الداهية الألماني إلى أهمية إحترام الفريق المنافس وعدم الإستخاف بإمكانياته .

وكان يورغن كلوب قد تم طرده من لقاء مونشنغلادباخ بعد إعتراضه على حكم اللقاء في مشهد مكرر للألماني الذي يتميز بعصبيته الشديدة وحماسته للفوز التي ضخها في دماء اللاعبيين وجعلهم يقدمون موسم إستثنائي الموسم الماضي وتأهلم للدور النهائي لدوري الأبطال .

ويغيب عن اللقاء هداف الفريق المنتقل إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف المقبل ليفاندوفسكي بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده مع صفوف المنتخب البولندي وعودته إلى ألمانيا لتلقي العلاج .

بينما من المتوقع غياب نجم الفريق المطلوب من العديد من كبار القارة العجوز ماركو رويس بعد إصابته .

وعلى الجانب الاخر يدخل الفريق الروسي اللقاء تحت قيادة جديدة للمدير الفني سيرجي سيماك صاحب ال38 عام بعد إقالة المدير الفني سباليتي منذ فترة قصيرة ويأمل سيماك في تحقيق المفاجأة السارة لجماهير فريقه وتعويض خسارته أمام سيسكا موسكو في لقاءه الأول مع الفريق والتي سيثبت بها جدارته وأحقيته في تولي هذا المنصب .

من المتوقع غياب مهاجم الفريق أندريه أرشافين عن اللقاء بسبب الإصابة التي لم يتمكن بسببها التواجد في لقاء سسكا موسكو السابق ، وسيسعى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي جماهيره بغض النظر عن التأهل .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline