الرئيسية / بوروسيا دورتموند / دورتموند في اختبار مغمور في كأس ألمانيا

دورتموند في اختبار مغمور في كأس ألمانيا

بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند

اليوم هو بداية الدور الثالث لكأس ألمانيا لهذا الموسم و الذي يقام فيه 4 لقاءات و هم هامبروغ ضد كولون و يونيون برلين ضد كايزر سلاوترن و شالكه في كواجهة هوفنهايم و اخيرا ساربريكين في مواجهة بروسيا دورتموند .

يدخل نادي دورتموند هذا اللقاء و عينه على استمرار المشوار من اجل حصد لقب الكأس هذا الموسم اللقب الذي غاب عن خزينة الفريق الاصفر الموسم الماضي بعدما خسر في النهائي امام بايرن ميونخ .

دورتموند يدخل اللقاء و هناك شكوك حول عدم جاهزية “ليفانوفسكي” و “نوري شاهين” و “سيفين بندر” لمعاناتهم من اصابات خفيفه مختلفه بجانب “إريك دورم” الذي يعاني من مشاكل في الظهر .

 

يورغن كلوب
يورغن كلوب

يورجن كلوب ضم لقائمة هذا اللقاء بعض اللاعبين الشباب الذين يكونون مستقبل دورتموند في المستقبل مثل “ماريان زار” و “مصطفى اميني” و “تامو هارد” و “يانيك باندوفسكي” و اسماء اخرى قد تشارك في هذا اللقاء .

اما عن مشاركة ” جروسكرويتز ” فقال المدرب يورجن كلوب : ” انه لا يبدي احتياجه للراحه سوف نبحث امكانية مشاركة لوكاس بيتشيك من عدمها ” .

بالاضافه الى الحارس الشاب ” ميتش لانغيرالك ” الذي سوف يلعب اساسيا في هذا اللقاء بدلا من العملاق و قائد الكتيبه الصفراء ” رومان فاينفيلر ” الذي يريد الفيلسوف اراحته في هذا اللجاء و اخضاع الحارس الشاب للتجربه .

اما فريق ساربريكين فيدخل هذا اللقاء على ملعبه و وسط جماهيره و من المؤكد انه سوف يستغل ذلك كثيرا في مواجهة الاسود و لسد فارق الامكانيات بي الفريقين .

تأهل فريق ساربريكين الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانيه الالماني الى الدور الثالث بعد فوزه على بادربرون بنتيجة 2 – 1 على ارض الفريق الاول و سجل الهدفان هداف الفريق ” رازجيبير ” .

حسب تصريحات ” يورغن كلوب ” مدرب بروسيا دورتموند فهو يحترم الفريق المنافس جيدا و اكد على جدية فريقه في هذا اللقاء .

يدخل الفريقين اللقاء و كلاهما عينه على الدور الرابع فريق ساربريكين لتسطير تاريخ يكتب في سجلات النادي و دورتموند من اجل مواصلة المشوار في بطولة من الممكن ان نقول عليها هي الاسهل في موسم الفريق الاصفر .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ميتشي باتشواي

باتمان وروبن يقودان دورتموند لفوز مذهل على أتلانتا

في مباراة دراماتيكية شهدت عدة تقلبات عديدة بالنتيجة انتهت بفوز بوروسيا دورتموند في نهاية المطاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline