دوسلدورف يقصي مونشنغلادباخ وهانوفر يلتحق بالكبار في مباراة ماراثونية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

gladbach-dussldorf

فاجأة فريق دوسلدورف منافسه من دوري الدرجة الأولى الألماني بوروسيا مونشنغلادباخ عندما أقصاه من بطولة كأس المانيا العريقة بالفوز بهدف نظيف في المباراة التي إمتدت لأشواط إضافية.

 

وبعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، توجه الفريقان لشوطين إضافيين وبعد إنطلاقة شوط المباراة الأول بستة دقائق إستطاع أصحاب الدار خطف هدف المباراة الوحيد من خلال اللاعب ناندو رافاييل.

 

وتأتي هذه الصدمة بعد مباراتين تنفس الصعداء في العملاق الألماني العريق وذلك بعد الفوز على مرسيليا في بطولة الدوري الأوروبي بهدفين نظيفين، ثم قلب الطاولة على هانوفر في البوندسليغا حيث حقق الغلادباخ الفوز بثلاثية لهدفين، ولكن ماذا سيكون رد فعل الجماهير بعد الخروج المفاجئ من كأس المانيا؟

 

بعد ملحمة كروية.. هانوفر يعبر لدور الستة عشر

hannover

إستطاع أحد أفضل الفرق الألمانية في المواسم الآخيرة “هانوفر” أن يخطف بطاقة التأهل بإستحقاق من نظيره العنيد جداً دينامو دريسدن وذلك بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1 ثم شوطين إضافيين لم يكفيان لتحديد بطل المباراة لينتهي الامر في ركلات الترجيح الذي قاد هانوفر للتأهل بعد تسجيل 4 ركلات مقابل ثلاثة للمنافس.

 

هذا وسجل أهداف المباراة المتألق مامي ضيوف في الدقيقة 16 لهانوفر، قبل أن يعود الضيوف بالنتيجة بفضل هدف بريجيري في الدقيقة 28، وبهذا الفوز يلتحق هانوفر بالفرق المتأهلة لدور الـ16 من كأس المانيا.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker