الرئيسية / بايرن ميونخ / ديل بوسكي: توني كروس من طينة اللاعبين الكبار

ديل بوسكي: توني كروس من طينة اللاعبين الكبار

kroos and gua

في مقابلة مع سبورت بيلد أكد المدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي معلقاً على وضع توني كروس في بايرن ميونخ أن توني كروس هو أحد اللاعبين الكبار في ألمانيا وأوروبا وأنه يجب أن تتم معاملته بنفس الطريقة التي يعامل بها شفاينشتايغر ولام وتوماس مولر.

فبعد أن ساهم توني كروس في تأهل بايرن ميونخ الى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد نزوله في الشوط الثاني وتمكنه من إدارة خط الوسط بشكل رائع إلا أن وجود توني كروس يعتبر إنتقاصاً من أهميته للتشكيلة بايرن ميونخ وهو الأمر الذي لم يدركه غوارديولا أو أنه لا يريد الإعتراف به حتى لا يدخل في صدام مع لاعبين أخرين أثقل وزناً من توني كروس في بايرن ميونخ أو أنه لا يريد أن يجلس موهبته المفضلة الكانتارا على مقاعد البدلاء .

هذا وقال ديل بوسكي في حديثه لسبورت بيلد :”البايرن كاليوتوبيا( للتوضيح هي دولة مثالية يعم فيها الخير والسعادة), ولكن لكي أكون صادقاً أنا مهجب بتوني كروس بشكل كبير للغاية فهو لاعب كبير من أمثال توماس مولر وفيليب لام وشفاينشتايغر “.

ويرى المدرب الإسباني أن نظيره يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني محظوظاً بوجود كروس ضمن فريقه إذ يعتقد ديل بوسكي بأن توني كروس سيكون له دور كبير مع المنتخب الألماني في كأس العالم إذ أعتبره ديل بوسكي أحد أفضل لاعبين خط الوسط في أوروبا .

هذا وقد طلب توني كروس من إدارة بايرن ميونخ تأجيل النظر في تجديد عقده إلى ما بعد كأس العالم في الصيف الحالي في البرازيل .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline