ديميكيليس يُحذر بروسيا دورتموند رغم رُعب الفيستفاليا

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

deme

حذر المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيليس اليوم الاثنين من أن مالاجا سيسعى للعب “بهجوم وتركيز واقتناع” غدا في زيارته إلى بروسيا دورتموند الألماني في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للمباراة ، الذي شاركه فيه لاعب الوسط إجناسيو كاماتشو: “علينا اللعب دون أدنى خوف.. إننا نتمتع بقدر كبير من الثقة ، ورغبة عارمة. من يفكر بأن الأمور ستكون سهلة على دورتموند مخطئ”.

واعتبر الأرجنتيني التعادل السلبي في لقاء الذهاب “نتيجة مهمة”، ستجبر دورتموند على تسجيل هدفين إذا ما سجل الأسبان ، وراهن على كرة شجاعة وهجومية.

وقال :”لو خرجت للبحث عن التعادل السلبي ، الأمر الأكثر احتمالا هو أن تخسر. علينا أن نشعر دورتموند بأننا قادرون في أي وقت على هز شباكه. ذلك سيهدئهم. الفريق كله لديه آمال عريضة. ليس علينا أن نخاف”.

ولم يشهد المؤتمر الصحفي مشاركة المدير الفني مانويل بيليجريني ، الذي كان عليه السفر في عطلة نهاية الأسبوع المنقضي إلى بلاده تشيلي لحضور تشييع جنازة والده.

وقال ديميكيليس :”الخبر أحزننا جميعا”، مبديا ثقته في قدرة المدرب على الوصول في الوقت المناسب لحضور مباراة الغد في الملعب. وأضاف :”فهمنا أنه سيكون معنا. ليتنا نتمكن من إهدائه مباراة كبيرة ، كما يستحق”.

وحذر ديميكيليس ، الذي يعرف المنافس جيدا بفضل السنوات السبع التي قضاها في بايرن ميونخ ، من أحد أخطر العوامل التي يجب على مالاجا مواجهتها غدا ، وهو الضغط في واحد من أكثر ملاعب كرة القدم الألمانية سخونة.

ونبه :”الاستاد سيكون ممتلئا. أعرف الأجواء ، الضغط الذي يصنعه هذا الاستاد. لا حاجة لي أن أحكي شيئا إلى زملائي ، فالأجواء نفسها تحملك على التركيز بأقصى صورة”.

وإلى جانبه ، أشار كاماتشو إلى عامل اللعب خارج الأرض “أعتقد أن الضغط سيكون دائما ، لكن ذلك جيد لنا. سيحافظ على تركيزنا”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker