الرئيسية / الدوري الألماني / دييغو: البوندسليغا ثاني أفضل دوري في العالم

دييغو: البوندسليغا ثاني أفضل دوري في العالم

دييغو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صرح نجم أتليتكو المدير السابق دييغو ريفاس أنه يرى أن الدوري الإنكليزي هو الأقوى في العالم حاليا، يليه البوندسليغا الألماني، ثم الليغا الإسبانية وأخيرة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

 

وعاد دييغو إلى فولفسبورغ الألماني بعد عام قضاه في العاصمة الإسبانية مدافعا عن ألوان أتليتكو مدريد وقاده إلى لقب يوروبا ليغ.

 

وسبق له اللعب في أندية يوفنتوس الإيطالي وفيردر بريمن الألماني وثم فولفسبورغ الذي عاد له مع بداية الموسم الحالي.

 

وقال دييغو معلقا على مستويات الدوريات التي لعب بها : “بالطبع كل البطولات قوية، لكن الدوري الإنكليزي الأقوى ويأتي بعده الألماني الذي اعتبره الأكثر إثارة وجاذبية في العالم”.

 

وأردف الدولي البرازيلي في إشادته بالبوندسليغا قائلا: “كل ملاعبه جديدة دائما، والجماهير تملأ المدرجات، والمنافسة تطورت كثيرا في السنوات الأخيرة وتجاوز الليغا والإسكوديتو”.

 

ويأمل دييغو التألق مع فريق فيليكس ماجات من أجل الانضمام لمنتخب البرازيل والمشاركة في المونديال الذي تستضيفه بلاده بعد عامين.

 

وعن المشاركة في مونديال البرازيل 2014 قال دييغو: “هذا هدف كبير بالنسبة لي، فأنا مازلت انتظر دعوتي للانضمام للمنتخب البرازيلي، فالمشاركة في المونديال الذي تستضيفه بلادك تجربة مثيرة للغاية بالنسبة لأي لاعب”.

 

ودخل صانع الألعاب دييغو في خلاف مع ماغات في نهاية موسم 2010-2011 عندما ترك فندق الفريق بعد إبلاغه بأنه لن يلعب ضد هوفنهايم.

 

وأعير في الموسم التالي إلى أتليتيكو مدريد وعاد إلى فولفسبورغ في آب/أغسطس الماضي، وقد أعلن ماجات أنه سوى خلافه مع اللاعب البرازيلي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر