الرئيسية / الدوري الألماني / دييغو يقود فولفسبورغ لضرب شباك ليفركوزن بثلاثية

دييغو يقود فولفسبورغ لضرب شباك ليفركوزن بثلاثية

deigo-wolfs

يبدو أن الذئاب الألمانية في طريقها للتقدم مُجدداً لفرق القمة وتقديم موسم كبير، حيث إستطاع فولفسبورغ تحقيق فوز ساحق على باير ليفركوزن اليوم الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الدوري الألماني في الإسبوع الحادي عشر.

وإفتتح البرازيلي دييغو ريفاس التسجيل في الدقيقة الرابعة بعدما نفذ ركلة حرة مباشرة بنجاح حيث وضع الكرة في الزاوية اليمنى للحارس.

ثم عاد البرازيلي مرة أخرى ليثبت علو كعبه بتسجيل الهدف الثاني له ولفريقه بتسديدة في الزاوية اليمنى للحارس من داخل منطقة الجزاء.

إلا أن الذئاب لم تكتفي بهدفين، بل سجلوا هدف التأكيد الثالث وهذه المرة من خلال المهاجم الهولندي باس دوست الذي حول كرة عرضية بيمناه داخل الشباك.

بعد ذلك إستطاع فولفسبورغ أن يسيّر إتجاه المباراة كما يشاء وكاد أن يحرز أكثر من هدف في الشوط الثاني في ظل محاولات غير مُجدية من ليفركوزن.

وكاد ليفركوزن أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 80 وذلك بعدما وجه ريناتو أغوستو كرة ركنية نحو المرمى مباشرة إلا أن العارضة حرمته من هدف رائع.

وأنقذ مايكل رينسينغ شباكه من الهدف الرابع عن طريق الخطأ حينما إرتطمت كرة باس دوست برأسه والذي كاد أن يضيف الهدف الشخصي الثاني بنفس طريقة هدفه الأول.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليلة خطف شتيفان كيسلينغ هدف تقليص الفارق بعدما إستلم كرة زميله في عمق منطقة الجزاء ووضع الكرة بيمناه داخل الشباك

بهذا الفوز قفز فولفسبورغ للنقطة الحادية عشر بالمركز السادس عشر مشتركاً مع نورنبيرغ (مركز 15) ودوسلدورف (مركز14) بالنقاط إلا أنهم يتفوقون بفارق الأهداف، بينما فقد ليفركوزن مركزه الرابع لصالح دورتموند برصيد 18 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline