الرئيسية / الانتقالات / دي يونغ سيغادر الجلادباخ في الشتاء

دي يونغ سيغادر الجلادباخ في الشتاء

نجم الجلادباخ سيغادر في الشتاء
نجم الجلادباخ سيغادر في الشتاء

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية الشهيرة أن النجم الهولندي لوك دي يونغ سيغادر صفوف فريق بوروسيا مونشنغلادباخ ولكن في الشتاء بسبب عدم المشاركة مع فريقه.

وأكدت “بيلد” أن دي يونغ يرغب في خوض الكثير من المباريات والمشاركة كأساسي لكي يتم إختياره في قائمة المنتخب الهولندي المستدعاة لكأس العالم 2014 وإلا سيغادر في الشتاء القادم كي يلعب أساسياً.

ويبلغ سعر دي يونغ صاحب الـ23 عام 12 مليون يورو، ولكنه يجد منافسة كبيرة في هجوم بوروسيا مونشنغلاباخ بسبب وجود المهاجم الأسمراني بانييل ملابا صاحب الـ22 عام.

ولم يشارك دي يونغ في المباراة التي فاز بها الغلادباخ على هانوفر، وشارك في الدقائق الأربع الاخيرة في المبارتين التي خسرها الفريق أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 في إفتتاح الدوري الألماني، والخسارة من ماينز بنتيجة 4-2 في الإسبوع الثالث.

وقال مدير النادي ماكس إيبرل أن الفريق لن يقوم بتعاقدات جديدة ولن يبيع اي من اللاعبين، مؤكداً أنه لا يوجد أي نشاط للفريق في هذه الإنتقالات، وإن كان اللاعب يرغب في الرحيل سيكون في الشتاء.

ويخشى دي يونغ من عدم الإستدعاء من قبل المدرب الهولندي فان غال، المدير الفني للمنتخب الهولندي، إلا لو خاض المباريات القادمة ولعب بشكل أساسي أو المغادرة إلى فريق أخر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ليون غوريتزكا

ليون غوريتزكا يوقع عقدًا مع بايرن ميونخ حتى 2022

أعلن نادي شالكة انتقال نجم الفريق الدولي الألماني ليون غوريتزكا (22 عام) إلى صفوف بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline