الرئيسية / غير مصنف / رافينها أمام فرصة ذهبية

رافينها أمام فرصة ذهبية

840589091-rafinha_jubel_afp_20140304-111959-GUqoYnJjZef

تلفى الجناح الأيمن للعملاق البافاري رافينها إستدعاء من المدير الفني لويس فيليب سكولاري لقائمة المنتخب البرازيليي التي تستعد لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا إستعدادا للمونديال في اللقاءالذي سيقام بينهم مساء يوم الغد .

وتعتبر هذه الدعوة بمثاية فرصة من ذهب لصاحب ال28 عام للمشاركة في نهائيات كأس العالم ،فيجب عليه إظهار مستويات قوية وأن لا يتهاون لوجود العديد من النجوم في هذا المركز أمثال الجناح البرازيلي مايكون وعلى رأسهم نجم نادي برشلونة داني ألفش ولاعب الشياطين الحمر رافائيل والكثير من اللاعبين لذلك يجب على رافينها بالتحديد أن يكون على قدر المسئولية لحجز مكان في التشكيلة النهائية التي ستخوض مواجهات نهائيات كأس العالم .

قدم اللاعب البرازيلي مستويات رائعة في العام الماضي وتحقيقه الخماسية مع الفريق في موسم إستثنائي وأيضاً حتى الاَن مع بايرن مما لفت الإنتباه إاليه بشدة في الفترة السابقة رغم كبر عمر اللاغب .

جدير بالذكر أن رافينها إنتقل إلى صفوف بايرن ميونخ عام 2011-2010 من نادي جنوى الذي قضى فيه موسم واحد بعد ان قضى خمس سنوات كاملة مع نادي شالكة في فترة 2005 إلى نهاية موسم2009 ،ويعتبر هذا الموسم هو الرابع للاعب مع العملاق البافاري فيترى هل سيظل على تقديم ماإعتاد عليه الجماهير .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline