الرئيسية / الانتقالات / رحيل متوقع لنجمي بايرن ميونخ الصيف القادم
ريبيري وفيدال قد يرحلان عن البايرن

رحيل متوقع لنجمي بايرن ميونخ الصيف القادم

رغم تصريح مدير الكرة في شالكة كريستيان هايدل حول عدم معرفتهم إن كان ليون غوريتزكا يريد فعلًا الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري إلى بايرن ميونخ مجانًا، ولكن بمجرد خروج صحيفة بيلد بتقرير عن اتخاذه للقرار قد تم فعلًا، فهذا يلوح برحيل متوقع لنجمين في بايرن ميونخ في الصيف المقبل!

ليون غوريتزكا لاعب من الطراز العالمي وبالطبع سيلعب بالمركز الأساسي في العملاق البافاري نظرًا لإمكانياته الكبيرة جدًا، وهذا يعني أن فيدال وريبيري الأقرب للرحيل.

أرتورو فيدال مطلوب في تشيلسي وسيحصل على ضعف أجره في النادي البافاري 7.5 مليون يورو، وهذا سيسعده وسيسعد البايرن، لأن خزائن بطل المانيا ستستقبل 35 مليون يورو إن رحل، وهذا ضعف قيمة اللاعب السوقية.

أما ريبيري فهذا النجم الرائع الذي قدم حياته لبايرن ميونخ يبدو أن آخر خطواته في الفريق بدأ عدّها، وسيرحل مجانًا الصيف المقبل إما للدوري الصيني نظرًا للأجور الباهظة هناك، أو حتى لقطر ولنفس السبب تقريبًا.

ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن حول ريبيري، إلا أن فيدال هو الأقرب للرحيل، أما ريبيري فالأمر غير واضح حتى الآن وخاصة أن العاطفة كبيرة بين اللاعب والنادي.

رغم أن التوقعات الصادرة من الصحف الألمانية تتوقع ابتعاد اللاعب عن البوندسليغا، إلا أن هنالك فرصة لرحيله داخليًا في البوندسليغا، نادي شالكة من الفرق التي تعشق الصفقات المجانية مع اللاعبين أصحاب الشهرة الكبيرة والنجوم العالميين في آخر خطواتهم، وهذا يعني أن ريبيري قد يرحل لشالكة بينما يرحل غوريتزكا للبايرن، وريبيري سيكون إضافة غير عادية للأزرق الملكي لو حدثت لمدة موسمين تقريبًا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوباميكانو مطلوب في برشلونة مقابل 100 مليون يورو

برشلونة يحضّر 100 مليون يورو لضم لاعب لايبزيغ

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو الذي يلعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline