ردة فعل غاضبة من لاعبي بايرن ميونخ عقب خسارة السوبر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
غضب كبير من لاعبي بايرن ميونخ عقب خسارة السوبر الألماني

غضب كبير من لاعبي بايرن ميونخ عقب خسارة السوبر الألماني

اخبار بايرن ميونخ – حالة غضب كبيرة عمّت أجواء النادي البافاري عقب الهزيمة في كأس السوبر الألماني أمام فولفسبورغ بركلات الترجيح يوم السبت في المباراة التي أقيمت على ملعب فوكس فاجن أرينا معقل فولفسبورغ.

وكان بايرن ميونخ قد خسر المباراة رغم تقدمه في الدقيقة 49 بأقدام اللاعب آريين روبن، وبشكل مفاجئ إستطاع اللورد نيكلاس بيندتنر تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89 من زمن المباراة، لتؤول الأمور لركلات الترجيح، فيسجل خلالها أبناء المدرب ديتر هيكينغ 5 ركلات فيما إكتفى البايرن بتسجيل 4 ركلات بعدما أهدر تشابي ألونسو ركلته بتصدي الحارس للكرة بقدمه بذكاء كبير.

وقال آريين روبن عقب نهاية المباراة: “أشعر بخيبة أمل كبيرة، والغضب ينتابني، كان يجب أن نتفاعل أكثر خلال اللقاء، ونحسم الأمور مبكراً، ولكن لم نفعل للأسف!”.

فيما تحدث قائد الفريق فيليب لام للصحفيين: “لقد أهدرنا عدة فرص لحسم المباراة، وأشعر بخيبة أمل كبيرة لإهدار فرصة تحقيق اللقب الخامس في السوبر الألماني”.

الجدير بالذكر الهزيمة في كأس السوبر الألماني لعام 2015، تأتي بعد خسارة لقبين متتاليين في عام 2014 و2013 أمام الغريم التقليدي بروسيا دورتموند، وبالتالي لن يحقق غوارديولا لقب السوبر الألماني وذلك كونه سيرحل عن الدوري الألماني الموسم القادم متوجها للدوري الإنجليزي وعلى الأغلب إلى فريق مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker