الرئيسية / بوروسيا مونشنغلادباخ / ردود الأفعال بعدما أكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ بريمن

ردود الأفعال بعدما أكتسح بوروسيا مونشنغلادباخ بريمن

فوز جميل للغاية لمونشنغلادباخ
فوز جميل للغاية لمونشنغلادباخ

بهدما أكتسح فريق مونشنغلادباخ فريق بريمن علي ملعبه في بوروسيا بارك برباعية أحرزها كل من أرانغو ورافائييل وماكس كروس وباتريك هيرمان فيما أحرز هدف بريمن الوحيد نوردفيت في مرماه.

وهذا تصريحات كل من باتريك هيرمان وماكس كروس من صفوف مونشنغلادباخ ونيلس بيتريسن وزلاتكو جينيزوفيتش من صفوف بريمن:-

وقد صرح ماكس كروس قائلاً:”هذا الفوز مهم للغاية لنا،في النصف الأول لم نكن قد دخلنا في أجواء المباراة بعد،ولكننا أستحقينا أن نتقدم بهدف في الشوط الأول،وبعد الأستراحة لعبنا بشكل جيد وفي المجمل نحن نستحق هذا الفوز وبهذه النتيجة الكبيرة،هذه نتيجة من المؤكد إننا سنبنى عليها كنا جيدين في الدفاع وفي الهجوم،كان مهماً للغاية الخروج الشوط الأول ونحن متقدمون”.

وقد صرح باتريك هيرمان:”في الشوط الأول كان أدائي ليس بالجيد ولكننى في أستراحة مابين الشوطين قررت أن أبذل قصاري جهدى في المباراة وهذا ما تحقق،علي الرغم من إغلاق الملعب بعد ان أصبحت النتيجة 2-1 إلا أننا تمكننا من إحراز الهدفين الثالث والرابع،الحقيقة إننى كنت قادراً علي التسجيل بالطبع التسجيل شيئاً رائعاً أتمنى التسجيل مجدداً”.

فيما صرح نيلس بيتريسن:”شعرنا في بعض الأجزاء من البماراة إننا لم نكن فيها،علينا أن لا نكون متشائمين فنحن قد فوزنا وحققنا 6 نقاط ثم واجهنا بعض الصعوبات في مواجهة دورتموند واليوم أمام بوروسيا”.

فيما صرح اللاعب النمساوي زلاتكو جينيزوفيتش:”لقد أرتكبنا العديد من الأخطاء اليوم وهو مالن نفعله في المواجهات السابقة،ولكن علينا التعلم من تلك الأخطاء ومحاولة علاجها لأننا سنواجه الكثير منها في بقية المباريات،سنعود للديار في الأسبوع المقبل أمام فرانكفورت ونأمل في العودة لسكة الأنتصارات من جديد”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بوروسيا مونشنغلادباخ يهزم بايرن ميونخ

بوروسيا مونشنغلادباخ يهزم بايرن ميونخ لأول مرة تحت قيادة هاينكس

فاجأة نادي بوروسيا مونشنغلادباخ خصمه بايرن ميونخ في المباراة التي أقيمت على ملعب بوروسيا بارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline