الرئيسية / منتخب المانيا / ردود فعل لاعبي المنتخب الألماني بعد التعادل مع غانا

ردود فعل لاعبي المنتخب الألماني بعد التعادل مع غانا

أعرب لاعبي المنتخب الألماني عن عدم رضاهم وأسفهم بعد الأداء الذي قدموه ضد غانا، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين بالجولة الثانية من المجموعة السابعة لمونديال البرازيل 2014.

وصرّح القائد فيليب لام بعد المباراة: كانت مباراة صعبة، ولم نتمكن من اللعب بشكل قوي ببداية المباراة، وهذه هي المشكلة التي واجهناها أمام غانا، ولذلك غير راضيين عن المستوى الذي ظهرنا به ضد المنتخب الغاني.

فيما قال غوتزه صاحب الهدف الأول بالمباراة: كان علينا أن لا نقبل هدفين بمرمانا، ولكنها مباراة صعبة كانت، علينا أن نحقق الفوز بالمبارة القادمة ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال سامي خضيرة متوسط ميدان الناسيونال مانشافت: لم نستطع من تقديم الأداء الذي كنا نرغب به، والأداء كان باهتاً من طرفنا، ولكن مشورانا بالبطولة لا يزال قائم وبقوة أيضاً، فقط يتوجب علينا التركيز بقادم المباريات.

أما الحارس مانويل نوير: علينا أن نقوم بتصحيح بعض الأمور، لقد اتركبنا العديد من الأخطاء لا يجب أن تحصل بكأس العالم، يجبأن أن نضع أقدامنا على الأرض مجدداً لأن الفوز برباعية على البرتغال ليس كل شيء ولا يكفي للتأهل.

يُذكر أن جماهير المنتخب الألماني المتواجدة بالبرازيل كانت قد أبدت عن فرحها بعد التعادل مع غانا، حيث اعتبرت أن منتخب بلادها حقق تعادلاً ثميناً من غانا الذي حصل على دعم أكبر من الجماهير البرازيلية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline