رسمياً | هامبورغ يقدم بيهرامي لوسائل الإعلام

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

كما كشف لكم موقع بوندسليغا نيوز قبل أيام عن إنضمام لاعب نابولي الدولي السويسري فالون بيهرامي إلى صفوف نادي هامبورغ، ها قد قدمت الديناصورات اليوم اللاعب لوسائل الإعلام رسمياً.

وانضم بيهرامي بالفعل إلى تدريبات هامبورغ في معسكر الفريق في النمسا وذلك بعد أن قضى موسمين مع نابولي، وقاد الفريق للقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي. وشارك بيهرامي في 48 مباراة مع منتخب سويسرا، كما ساهم في صعود منتخب بلاده إلى دور الستة عشر لمونديال البرازيل. وقضى بيهرامي أغلب مسيرته الاحترافية في إيطاليا، حيث لعب في صفوف جنوه ولاتسيو وفيورنتينا بجانب ويستهام الإنجليزي.

وقال بيهرامي للموقع الرسمي لهامبورغ: “إنني في حالة جيدة بالفعل واشعر بالرضا”.

. وأضاف “هامبورغ تجربة جديدة بالنسبة لي، إنها لحظة مهمة جدا في مسيرتي”.

ومن خلال شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” توجه بيهرامي بالشكر إلى جماهير نابولي “من المذهل أن أقرأ كل الرسائل التي وصلتني منكم، لم أتوقع هذا، الأمر يجعلني أشعر بالفخر لارتداء قميص نابولي، إنكم استثنائيون في كل مكان، والآن أتمنى أن تحققوا حلم طال انتظاره وتفوزوا بلقب الدوري الإيطالي”.

الجدير بالذكر أن نادي هامبورغ يحاول تدعيم صفوفه قبل دخول الموسم الجديد وذلك بحثاً عن إستعادة التوازن الذي فقده في السنوات القليلة الماضية والتي كادت أن تودي به إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الأولى في تاريخه، حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يهبط للدرجة الأولى بتاريخ الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker