الرئيسية / بايرن ميونخ / روبن يحذر من غدر الشياطين

روبن يحذر من غدر الشياطين

روبين

أكد الهولندي أرين روبن خلال تصريحاته بعد الفترة التدريبية في حوار صحفي أن فريق مانشستر ليس بالفريق الضعيف رغم تواضع مستواه هذا الموسم ويجب إحترامه مهما كانت الظروف خلال المواجهة القادمة غداً الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال .

حيث صرح الهولندي ” لا يعجبني مانشرته بعض الصحف الإنجليزية حول أن بايرن سوف يفوز وأن مانشستر يقدم مستواه سيء فهذا أمر لاأتحمل أن أتخيله، اللقاء سيكون صعب ويجب علينا التركيز منذ اللحظة الاولى في المباراة ” .

وأضاف الهولندي ” حزين لغياب تياغو وفان بيرسي ففي حالة تواجدهم سيكون للقاء رونق خاص ، أتمنى تعافيهم في أسرع وقت، ولكن من ناحية أخرى فإصابة فان بيرسي تصب في مصلحتنا فان بيرسي لاعب متميز ومؤثر بشكل كبير في فريقه ولكن أعتقد أن مانشستر يمتلك العديد من النجوم القادرين على تقديم لقاء جيد وتعويض غياب فان بيرسي ..أتشوق فعلاً لهذا اللقاء ” .

حول سؤاله عن هدفه في أولد ترافورد في 2010 ” لقد كان هدف رائع للغاية ومن أهم الاهداف في مسيرتي، أتذكر لقد أعطيت إشارة لريبيري وقد لمحني فأرسلها لي وقمت بهدوء تام في وضعها في شباك الشياطين ” .

ويستعد بايرن ميونخ حامل لقب البطولة الموسم الماضي لهذا اللقاء بكل قوة مكتملة صفوفه بغض النظر عن لاعب وسطه تياغو ألكانتارا الذي سيغيب عن الفريق من 6-8 أسابيع كما ذكر أطباء النادي .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline