الرئيسية / الدوري الألماني / خاميس رودريغيز يرفض ريال مدريد متمسكًا بالعملاق البافاري
خاميس رودريغيز

خاميس رودريغيز يرفض ريال مدريد متمسكًا بالعملاق البافاري

رغبة ريال مدريد أصبحت أكثر وضوحًا في استعادة الدولي الكولومبي «خاميس رودريغيز» عقب انتهاء فترة إعارته مع بايرن ميونخ، ولكن البايرن يمتلك أحقية الشراء واللاعب نفسه أبدى رغبة واضحة في البقاء مع بايرن ميونخ.

وكان رودريغيز قد عانى بقيادة زين الدين زيدان من الجلوس على دكة البدلاء خلال العامين التي لعبها بقيادته، ما جعل اللاعب يجد في بايرن ميونخ الفريق الذي يمكنه من تحقيق أحلامه وبنفس إمكانيات ريال مدريد.

وعند انضمامه للعملاق البافاري بقيادة كارلو أنشيلوتي لم يستطيع خاميس الحصول على فرصة جيدة، حيث واصل الجلوس على الدكة مع بعض الدقائق في بعض المباريات القليلة بقيادة الإيطالي، ولكن بعد عودة يوب هاينكس، قدم الألماني عدة فرص للاعب الكولومبي وقدم له نصائح كي يلعب أفضل كرة ممكنة، وبالفعل أثبت خاميس أنه قادر على مساعدة الفريق بفضل لمساته المميزة وخاصة الكرات الطويلة مؤكدًا أن هاينكس الذي يعيد هيبة النجوم.

وقال خاميس لموقع سبورت 1 الألماني: “سأبقى في البايرن، السعادة هنا لا تُوصف”.

أضاف الدولي الكولومبي: “لا أفكر إلا بتحقيق الألقاب مع بايرن ميونخ، يمكنني الحلم بقوة بأن نفوز بالثلاثية التاريخية، عندما تملك فريق قوي، فالحلم قريب”.

الجدير بالذكر أن بايرن ميونخ قدم مستويات عالمية بقيادة يوب هاينكس الذي أعاد للفريق هيبته بدءًا من الدوري الألماني حيث استعاد صدارته وبفارق 11 نقاط عن أقرب ملاحقيه «شالكة»، ورد الصاع صاعين لباريس سان جيرمان وانتصر عليه بالآداء والنتيجة بعد الخسارة ذهابًا بقيادة أنشيلوتي، وتأهل لربع نهائي كأس المانيا بعد فوزه على دورتموند وقبله لايبزيغ، ليواصل الفريق حلمه نحو إعادة الثلاثية التاريخية التي حصدها في عام 2013 بقيادة هاينكس نفسه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline