رومنيغيه يكشف البنود المستورة في عقد رويس ويؤكد صعوبة بقاؤه مع دورتموند

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

في حديث صحفي لوسائل لصحيفة بيلد الألمانية عزز كارل هاينز رومنيغيه شائعات انتقال ماركو رويس لبايرن ميونخ الصيف المقبل حين كشف على عدة بنود في عقد ماركو رويس مع بروسيا دورتموند كما أكد على صعوبة شراء دورتموند لهذه البنود بعقد جديد ما سيؤدي الى رحيل السهم الأشقر عن بروسيا دورتموند.

وقال رومنيغيه:”من المعروف أن رويس يمتلك في عقده شرطاً جزائياً كما تقول الإشاعات الموسم القادم سيصبح 25 مليون يورو فقط”.

هذا ويمتلك ماركو رويس شرطاً جزائياً حالياً يقدر ب 35 مليون يورو ولكنه رفض التجديد لبروسيا دورتموند بسبب عدم الإتفاق على الأمور الشخصية إذ طالب ب 10 مليون يورو كراتب سنوي فيما تعرض إدارة بروسيا دورتموند 7.5 مليون يورو فقط وهذا ما يعطي الفرصة لبايرن ميونخ في إغراء رويس الذي دفع 37 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لماريو غوتزه و جلب ليفاندوفسكي بالمجان هذا الصيف.

وفي ظل رفض رويس الحديث عن مستقبله معتبراً أن اللحاق بمباراة باير ليفركوزن في إنطلاقة الدوري الألماني هي ما تشغل باله الأن أكد رومنيغيه على صعوبة بقاء رويس في بروسيا دورتموند حيث قال:” أعتقد ان الحفاظ على ماركو رويس الموسم بعد المقبل سيكون صعباً للغاية على بروسيا دورتموند فمن الصعب عليهم أن يحافظوا على لاعب مطلوب بقوة في سوق الإنتقالات”.

يذكر أن هناك شائعات تروج في المانيا تقول أن بايرن ميونخ قد تخلى عن نجمه توني كروس لريال مدريد تمهيداً لضم ماركو رويس وإعطائه فرصة اللعب مع توأمه الكروي ماريو غوتزه وهذا ما كان سيعيقه وجود توني كروس في الفريق.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker