عاجل : رونالدو في مانشستر يونايتد صيف 2014 ‏!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
تقارير تؤكد نية الدون ترك الملكي والعودة إلى الشياطين الحمر بعد ‏قرب قدوم النفاثة الويلزية في كتيبة أنشيلوتي.

تقارير تؤكد نية الدون ترك الملكي والعودة إلى الشياطين الحمر بعد ‏قرب قدوم النفاثة الويلزية في كتيبة أنشيلوتي.

تقارير صحفية إسبانية نتقلت ما ذكرته صحيفة الغارديان البريطانية حول وجود نية لدى الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الحالي ومانشستر يونايتد السابق في العودة لملعب أولد ترافورد “مسرح الأحلام” ملعب نادي مانشستر يونايتد من جديد.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المعروفة بانتمائها الكتالوني أن نجم النادي الملكي ريال مدريد قد طلب بالفعل من مسؤولي مانشستر يونايتد حجز مكان له في صيف 2014 وذلك من أجل العودة للفريق مرة أخرى.

وعللت الصحيفة الكتالونية ذلك الطلب بسبب رغبة “الدون” كريستيانو في اللعب للشياطين الحمر لمدة ثلاث أو أربع مواسم ثم الاعتزال في الفريق الذي أظهر نجوميته على يد المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون.

وكانت العديد من التقارير الصحفية العالمية قد أكدت أن مسؤولي النادي الملكي يسعون بكل قوة للتعاقد مع اللاعب الويلزي غاريث بيل وهو ما تم بالفعل تحسباً للرحيل المتوقع لنجم وهداف الفريق رونالدو, كما أكدت بعض التقارير أن قيمة صفقة بيل ستوجد ضغط نفسي كبير على النجم البرتغالي وهو ما قد يدعو اللاعب للرحيل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد أنتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد الأسباني قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي في صيف 2009 في صفقة كانت الأغلى في العالم حينها حيث تكلفت ما يقرب من 94 مليون جنيه إسترليني.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker