الرئيسية / بوروسيا دورتموند / ريال مدريد ملك الحظ.. سيواجه إحتياط وناشئي بروسيا دورتموند!

ريال مدريد ملك الحظ.. سيواجه إحتياط وناشئي بروسيا دورتموند!

ريال مدريد ملك الحظ بربع النهائي!
ريال مدريد ملك الحظ بربع النهائي!

قد تكون المواجهات متوازنة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى لقاء البايرن ومانشستر يونايتد، ولكن هنالك لقاء وحيد ليس ولن يكون متوازناً أبداً، وهو لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

يمكن أن أصف ريال مدريد ملكاً للحظ في ربع النهائي، فقد وضعته القرعة أمام خليط ما بين إحتياط وناشئي بروسيا دورتموند، فيما تعد الفرق الأخرى شبه مكتملة الصفوف، وبالتالي فإن ريال مدريد إستلم أكثر الفرق جاهزية للهزيمة.

ففي الموسم الماضي، كان ريال مدريد قد واجه بروسيا دورتموند يضم كلاً من غوندوغان وبيندر وكوبا وشميلتزر وليفاندوفسكي وسوبوتيتش  وغوتزه، بينما كل الأسماء المذكورة ستغيب تقريباً عن هذه المباراة، بسبب الإصابات، فيما إنتقل غوتزه مؤخراً إلى بايرن ميونخ، فيا له من حظ يا أنشيلوتي!

ريال مدريد سيلعب مكتمل الصفوف تماماً، فيا له من عدم توازن، كتيبة شباب بل أطفال، حيث هنالك درم وهوفمان وكلاهما أعمارهم أقل من 20 عام، ورأس الحربة غير معروف من سيكون للآن، وبالتالي فإن ريال مدريد سيواجه إحتياط وناشئي البوروسيا هذا الموسم، فكيف لا يتفائل عشاق ريال مدريد!!

هكذا حال كرة القدم ليست عادلة، فقد إستطاعت فرقة البوروسيا التفوق بكل وضوح على ريال مدريد بالموسم المنصرم، 4 لقاءات، فاز بوروسيا في إثنان وتعادل في واحدة وخسر في أخرى لم تؤثر حيث تأهل بعدها للنهائي، أما عن مجموع نتائج المباريات الأربعة، فهي 8-6 لصالح دورتموند، ولكن الزمان عاد، ليأتي يوم غير عادل، سيواجه به ريال مدريد المكتمل الصفوف مضيفاً لنفسه نجماً عملاقاً هو غاريث بيل، أمام بوروسيا الإحتياطي والناشئين.

لا أرى أن فوز ريال مدريد على دورتموند والتأهل سيعني الكثير، فهذا ليس بالتحدي، التحدي أن تواجه فرقة مكتملة، ولا تعاني من أكثر من 7 غيابات أساسية، لذلك على عشاق ريال مدريد التخفيف من وتيرة التحدي، فهم سيواجهون لاعبين لم يسمع العالم بأسمائهم من قبل، وفي ذات الوقت فالمزايدة بالتفاؤل أمر ليس بالمحمود.. والله ولي التوفيق.

1239952_538461159602817_1383587942_n

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ميتشي باتشواي

باتمان وروبن يقودان دورتموند لفوز مذهل على أتلانتا

في مباراة دراماتيكية شهدت عدة تقلبات عديدة بالنتيجة انتهت بفوز بوروسيا دورتموند في نهاية المطاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline