الرئيسية / الكرة الاسبانية / ريال مدريد يتنزه في منتجع مايوركا .. ويعود للبرنابيو بخماسية

ريال مدريد يتنزه في منتجع مايوركا .. ويعود للبرنابيو بخماسية

aw

النادي الملكي يتمكن من الفوز على مضيفه ريال مايوركا بخماسية نظيفة وسط ثنائية من هيغواين وأخرى من زميله رونالدو وهدف خامس من كاليخون، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع.
ريال مايوركا – ريال مدريد: صفر -5

الأهداف: هيغواين (8، 70)، رونالدو (22، 73)، كاليخون (90+1) ريال مدريد

الملعب: ستاد أونو

حسم ريال مدريد، حامل لقب الدوري المحلي، مباراته أمام مضيفه ريال مايوركا بخماسية نظيفة على ملعب “ستاد أونو” ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الأهداف الأرجنتيني غونزالو هيغواين (8، 70)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (22، 73) والإسباني كاليخون (90+1).

وجاء المباراة بسيطرة كاملة للضيوف على المباراة وسط غياب تام من أصحاب الأرض وأخطاء كبيرة على المستوى الدفاعي، وهو ما ظهر جلياً في الهدف الأول عند انطلق دي ماريا ومررها إلى زميله هيغواين الذي استغل خطأ الدفاع ووضعها في مرمها كواتي (8).

ثم جاء الهدف الثاني سريعا بعد انطلاقة جديدة من أوزيل، ليمررها إلى دي ماريا، ثم لمسة يمررها الأخير من على خط الجزاء إلى هيغواين، ولمسة واحدة من الأأخير إلى رونالدو الذي يستلمها بمهارة ويسددها قوية من داخل منطقة الجزاء في مرمى حارس مايوركا (22).

وغاب ريال مايوركا عن تهديد مرمى الإسباني إيكر كاسياس لينتهي الشوط الأول بنتيجة تقدم ريال مدريد بهدفين نظيفين.

ثم جاء الشوط الثاني مماثلاً للأول حيث استمرت سيطرة النادي الملكي على المباراة ولكن غيابت اللمسة الأخيرة وسط دوران وتدوير بين رونالدو وهيغواين ودي ماريا في الأمام، ومن خلفهم مسعود أوزيل والجديد لوكا مودريتش.

وبعد أقل من نصف ساعة من الشوط الثاني عاد الأرجنتيني هيغواين ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد كرة استلمها رونالدو في وسط الملعب من أوزيل، ليمررها إلى هيغواين المنفرد بالحارس ويضعها في سقط المرمى في الدقيقة (70).

ويعدها بدقائق، يعود هيغواين ليرد الهدية إلى زميله رونالدو ليلعب كرة من لمسة واحدة ينفرد على إثرها رونالدو مستخدماً سرعته ويضعها أرضية في مرمى كواتي وسط مراقبة من لاعبين (73).

واستمر الحال على ما هو عليه، وسط سيطرة من ريال مدريد وغياب تام من أصحاب الأرض خاصة من هداف الفريق ديزوري الذي واجه رقابة كبيرة من بيبي وفاران، لتظهر مهارات رفاق رونالدو على مدار الشوط الثاني.

ثم بدأت تبديلات مورينيو بخروج دي ماريا وتشابي ألونسو وهيغواين، ودخول كاليخون وألفارو موراتا وراؤول ألبيول، ليحاول موراتا وكاليخون تشكيل الخطورة على مرمى أصحاب الأرض، ليحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع.

وقبل نهاية المباراة تمكن البديل كاليخون من تسجيل الهدف الخامس لفريقه بعد انطلاقة من موراتا، وتمريرة بينية غلى اوزيل الذي توغل في منطقة الجزاء ومررها عرضية تابعها كالخيون في المرمى الخالي منهياً المباراة بخماسية نظيفة (90+1).

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline