الرئيسية / الانتقالات / ريال مدريد يراقب غوندوغان!

ريال مدريد يراقب غوندوغان!

غوندوغان
غوندوغان

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي ريال مدريد يتابع عن كثب وضع إلكاي غوندوغان لاعب خط وسط بروسيا دورتموند والذي يعاني من إصابة هذا الموسم والتي أبعدته عن الملاعب منذ قرابة خمسة أشهر.

الدولي الألماني يعتبر أولوية ريال مدريد الصيف المقبل في حالة عدم تمديد عقد تشابي ألونسو الذي سينتهي في 30 حزيران/ يونيو 2014.. وهناك حديث في أوساط النادي الملكي التي تؤكد بأن اللاعب ذو الأصول التركية لديه اتفاق مبدئي مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي.

ويعاني غوندوغان من إصابة في الظهر وكان آخر ظهور له في الملاعب في 14 آب/ أغسطس الماضي وخاض هذا الموسم فقط ثلاثة مباريات رسمية.. وبعد أن قاد دورتموند لتحقيق لقب كأس السوبر الألمانية ضد البايرن ومن ثم اللعب دوليا مع المانشافت في مباراة ودية ضد باراغواي شعر غوندوغان بآلام في الظهر.

وانقضى 135 يوما ولم يلعب غوندوغان دقيقة واحدة.. وكان الحديث في البداية عن أنه سيغيب لمدة ستة أسابيع ولكن فترة استرداده كانت بطيئة للغاية.

وليس فقط اللاعب الذي لديه اتفاق مع ريال مدريد حيث أن النادي الأبيض أيضا لديه اتفاق تفضيلي مع بروسيا دورتموند.. وفي حالة أراد دورتموند ترك لاعبه يرحل فإن ريال مدريد ستكون لديه ميزة على الأندية الأخرى الراغبة في ضم اللاعب مثل برشلونة أو مانشستر يونايتد.

ولا شك أن هذه الإصابة تضع ريال مدريد في خانة ضيقة مما يعني ضرورة إنهاء التفاوض ايجابيا مع تشابي الونسو بأي طريقة كانت.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline