الرئيسية / الكرة الاسبانية / ريال مدريد يقدم عرضاً مدى الحياة لإرضاء "غرور" رونالدو

ريال مدريد يقدم عرضاً مدى الحياة لإرضاء "غرور" رونالدو

رئيس النادي الملكي يقرر تقديم عرض جديد للاعبه البرتغالي يربطه به مدى الحياة، ويرفع بنسبة كبيرة راتبه السنوي.

قرر رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز حل مشكلة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سريعاً عن طريق تقديمه عرضاً له يربطه مدى الحياة بالنادي الملكي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من ريال مدريد أن الأخير يرغب في التحرك سريعاً لحل مشكلة رونالدو عن طريق زيادة كبيرة على عقده وراتبه السنوي.

وتأتي الخطوة رغبة من بيريز في حل المشكلة بأسرع وقت، وقطع الطريق حول الشائعات التي تطارد النجم البرتغالي في الانتقال إلى الدوري الإنكليزي خاصة عودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية واسعة الانتشار قالت الاثنين أن رئيس نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم قرر العمل على تنفيذ طلبات هداف الفريق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو مهما كلف الثمن.

ونقلت “آس” عن بيريز قوله: “إراحة رونالدو هي مطلب الإدارة والجماهير والمدرب واللاعبين، يجب أن يتم ذلك قبل نهاية الأسبوع الحالي، لأن الفريق يستعد لخوض مواجهتين قويتين ضد اشبيلية ضمن الليغا السبت المقبل، وبعدما بـ3 أيام ضد مانشستر سيتي الإنكليزي في انطلاق دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا”.

وكان رونالدو أعلن عقب فوز فريقه على غرناطة ضمن الجولة الثالثة من الدوري المحلي 3-صفر (سجل هدفين لم يحتفل بهما) عن إستيائه من إدارة النادي لأسباب لم يذكرها.

لكن تقارير صحافية نشرتها صحف إسبانية موالية للنادي الملكي أكدت أن سبب حزن رونالدو هو أن إدارة ريال مدريد لم تعمل بالشكل الاحترافي المطلوب لمساعدة هداف الفريق في حملة التنافس على جائزة أفضل لاعب في أوروبا والتي ذهبت لنجم وسط الغريم التقليدي برشلونة اندريس انييستا.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم على مر التاريخ

كريستيانو رونالدو ثاني أسوأ نجوم كرة القدم اخلاقياً على مر التاريخ بعد طرده 9 مرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر