ريبيري: نريد هذا اللقب وسنبذل قصارى جهدنا من أجله

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ريبيري يأمل في الحصول علي لقب أفضل لاعب في أوروبا

ريبيري يأمل في الحصول علي لقب أفضل لاعب في أوروبا

في حوار للموقع الرسمي للدورى الألمانى مع النجم الفرنسي فرانك ريبيري قبل المواجهة مع فريق تشلسي الإنجليزى في كأس السوبر الأوروبي وقبل الإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في القارة الأوروبية.

في البداية عندما تم سؤاله عن إمكانية فوزه بلقب أفضل لاعب في أوروبا قال:”الموسم الماضي كان موسم أكثر من رائع،ولذا فرصي للفوز جيدة جداً،لقد فعلت كل شئ تقريباً وهنالك القليل فقط من ينكر عليّ الفوز بتلك الجائزة”.

وبسؤاله عن تقييمه لمنافسيه رونالدو وميسي أشاد بهما وقال:”نحن نتحدث عن لاعبين متميزين ويحرزان أهداف رائعة وعدد لا يصدق من الأهداف،علي عكسي فأنا صانع ألعاب”.

وبسؤاله عن أهمية هذا الفوز بتلك الجائزة قال:”سأكون في غاية السعادة والفخر بالفوز، لقد كنت سابقاً أفضل لاعب في فرنسا مرتين عامى 2007و2008 ولكن علي المستوى الدولي  سيكون رائعاً”.

وبسؤاله عن شعوره إذا لم يفز بتلك الجائزة أجاب ريبيري:”الحياة ستستمر علي الرغم من ذلك،وهنالك فرصة أخري في يناير للفوز بجائزة الكرة الذهبية التى أطمح في الفوز بها،لقد حلمت بالفوز بالكرة الذهبية لسنوات”.

وتطرق الحوار إلي جانب آخر وهو شغف الفرنسي للمزيد من الانتصارات فبعد الفوز بالثلاثية الموسم السابق ماذا يريد هذا الموسم فأجاب:”علينا أن نبقي في قمة تركيزنا ،لقد فزنا في الموسم السابق بكل شئ تقريباً،ولكن لدينا الآن مدرب جديد وهو يحتاج إلي نتائج جيدة ولذا علينا أن نعمل في هدوء ولنرى كيف ستسير الأمور،وفي رأيي إن أهم شئ هو مواصلة استمتاعنا بالكرة وإذا أستمر ذلك فإننا سننجح بلا شك”.

وعند سؤاله عن أهدافه هذا الموسم أجاب:”عينا أن نبنى علي ما فعلناه في الموسم السابق لقد حققنا الثلاثية ولذا فعلينا الدفاع عن الدورى ونأمل في الحفاظ علي لقب دورى الأبطال وشخصياً انا أطمح في نيل الكورة الذهبية”.

وتطرق الحديث أيضاً لمواجهة الجمعة أمام فريق تشلسي في كأس السوبر الأوروبي في براغ وعن أهمية جلب الكأس لخزائن النادى أجاب:”ستكون مواجهة صعبة،فتشلسي فريق منظم للغاية،أعتقد أن تشلسي سيلعب بطريقة دفاعية وسيحاول أستدركنا إلي مناطقه ثم سيقوم بهجمات مرتدة،سنفعل كل مافي وسعنا من أجل الفوز علي تشلسي”.

وعند سؤاله إذا ما ستكون مباراة الجمعة مباراة ثأرية لما حدث في نهائي الأليانز أرينا الموسم قبل الماضي أجاب:”لا، لقد كنا أفضل منهم ولكنهم أنتصروا علينا بضربات الجزاء ولكن هذا الأمر لا يمكن نسيانه،لقد أثبتنا الموسم الماضي إننا كنا الأفضل،والأمور يوم الجمعة ستتعلق بالفوز فقط باللقاء”.

وعند سؤاله بشأن المواجهة المتجددة بين بيب ومورينيو أجاب:”هذا صحيح ،سنحاول أن نساعد بيب لتكون شئ سعيد له ،سنبذل أقصي ما باستطاعتنا وانا واثق أن هذا سيحدث”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker