الرئيسية / بايرن ميونخ / ريبيري أمام الريال في معركة لإثبات أحقيته في الكرة الذهبية

ريبيري أمام الريال في معركة لإثبات أحقيته في الكرة الذهبية

تنزيل (6)
بعد أن حرم فرانك ريبيري من الفوز بالكرة الذهبية بعد موسم خارق للعادة يقف أفضل لاعب في أوروبا موقف المنتقم في مبارتي فريقه أمام ريال مدريد ضمن الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا إذ سيكون وجهاً لوجه امام كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية بطريقة مثيرة للجدل جعلت الكثير يشككون في أحقيته بالنيل منها وترجيح فكرة أن الجائة أنتزعت من صاحب الثلاثية لتعطى للاعب غير الأحق بالفوز بها.

فرانك ريبيري سيجد نفسه في معركة لإثبات نفسه أمام غريمه البرتغالي ليظهر للعالم أنه من كان يستحق الفوز بهذه الجائزة وأنه يلعب دوراً كبيراً مع بايرن ميونخ يؤهله للفوز بهذه الجائزة على عكس ما قيل في تلك الفترة لكي يبرر عدم ذهاب الكرة الذهبية الى ملك بافاريا ونجم الشباك الأول فيها.

ريبيري بدوره بدا متحفزاً للمواجهة حيث قال بعد القرعة:”إنها مواجهة قوية أتوقع أن تكون مباراة متكافئة من حيث الهجوم أتحرق شوقاً للعب هذا اللقاء وسيكون لقاءاً هجومياً رائعاً ,أعتقد أن الجماهير ستستمع كثيراً به”.

وقد أبدى ريبيري متذبذب الأداء بعد حرمانه من هذه الجائة ثقته بقدرة الفريق البافاري في الإنتصار لذا أعتقد أن هذه المبارة ستكون نقطة حاسمة في مسيرة فرانك ريبيري الذي كان مطلوباً للفريق الملكي في 2008-2009 بعد أن رفض بايرن ميونخ مبلغ 70 مليون يورو للتخلي عن النجم الفرنسي حسب تقارير إعلامية واسعة الإنتشار.

هذا ويعول بيب غوراديولا كثيراً على فرانك ريبيري في مواجهة ريال مدريد”إنه لاعب مهم للغاية للفريق لديه إمكانيات هائلة لذا فإن الفترة السيئة التي يمر بها ليست مهمة مطلقاً بإمكانه تقديم المزيد للفريق فهو يعشق النادي ويلعب بقلبه من أجله”يقول المدرب الإسباني في إنتظار مستوى ملفت من نجمه الفرنسي في محاولة البافاري التأهل للنهائي الثالث على التوالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر