الرئيسية / غير مصنف / ريبيري: برشلونة فريق عظيم ولكن نستطيع الإطاحة به رايح جاي!

ريبيري: برشلونة فريق عظيم ولكن نستطيع الإطاحة به رايح جاي!

2013213162442304360 20

أكد جناح بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري أن فريقه الآن أقوى بكثير مما كان عليه في 2009، العام الذي شهد اطاحة برشلونة بمنافسه البافاري من دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال اللاعب في تصريحات صحفية نقلتها جريدة (أس) الإسبانية اليوم بخصوص مواجهة الفريقين المقبلة في قبل نهائي دوري الأبطال “لقد نضجنا كثيرا عن 2009 ، فريقنا الآن بشكل آخر ولديه امكانية الفوز على البرسا سواء في ألمانيا أو إسبانيا”.

وفاز برشلونة قبل أربعة أعوام ذهابا برباعية نظيفة في كامب نو، قبل أن يتعادل إيابا في أليانز أرينا بهدف لمثله.

 

وصرح ريبيري “سيكون صداما بين كبار أوروبا ولاعبيهم العظماء، الحديث دائر حاليا بصورة أكبر بخصوص هذا اللقاء عن مباراة قبل النهائي الأخرى بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، وهذا أمر جيد وسيجعل الجميع يرانا”.

وحسم بايرن هذا الموسم مبكرا لقب البوندسليجا لصالحه، قبل أن ينجح في التأهل أمس الثلاثاء لنهائي كأس ألمانيا.

وأضاف اللاعب “نعرف مسيرة البرسا خلال هذه السنوات الماضية، والعام الماضي كانوا يستحقون اللعب في النهائي بأليانز أرينا، ولكن هذا لم يحدث، قبل التفكير في نهائي ويمبلي هذا العام علينا أن نكون على أتم استعداد لقبل النهائي”.

وأكمل “أنا هنا منذ ست سنوات، وفزت بألقاب دوري وكأس ولكني خسرت نهائي دوري الأبطال، عمري 30 عاما، أشعر أن فرصتنا جيدة هذا العام في التتويج بالبطولة، علينا التحرر من الضغوط والخوف”.

وعن رأيه في برشلونة أردف “البرسا دائما فريق عظيم وخلال السنوات الأخيرة حقق الكثير من الألقاب، ولكن البايرن الآن اذا ما قارناه بما كان عليه الفريق منذ ثلاث سنوات فهو أقوى بكثير، لقد نضجنا بصورة كبيرة تمنحنا القدرة على ان نكون خصما قويا أمام البرسا”.

وبخصوص اذا ما كان تلقى عروضا خلال السنوات الماضية من أندية أخرى قال “منذ وقت ما كانت توجد اتصالات من جانب البرسا وريال مدريد ولكنني أشعر بالراحة في ميونخ”. .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline