الرئيسية / الكرة العالمية / ريبيري في منافسة محتدمة مع ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

ريبيري في منافسة محتدمة مع ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية

1134267-17860713-640-360
أصدر الإتحاد الدولي لكرة القدم القائمة النهائية لأفضل ثلاثة لاعبين في العالم والذين سيتنافسون على الكرة الذهبية التي تمنحها الفيفا في مطلع العام القادم وضمت هذه القائمة الثلاثي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ وكلاً من نجمي الليغا الإسبانية ميسي وكريستيانو رونالدو .

images (4)

ويمتلك فرانك ريبيري حظوظاً وافرة للفوز بالجائزة بعد تقديمه لموسم إستثنائي وقيادته لبايرن ميونخ للفوز بالثلاثية التاريخية بالإضافة لكأس السوبر الأوروبي هذا الموسم إلا أن أولي هونيس وغوارديولا ألمحو أنه قد يكون هناك تلاعب في النتيجة لصالح البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الأخير الذي أُعتبر المستفيد الأول من تمديد فترة التصويت أو أنها قد مددت لإرضاءه على حد تعبير رئيس الإتحاد الأوروبي ميشيل بلاتيني .

أما ليونيل ميسي وعلى الرغم من غيابه عن الساحة بسبب الإصابة وتقديمه لأسوء مستوى له منذ أربعة مواسم فاز بها بالكرة الذهبية إلا أن التصريحات الصحفية التي صدرت عن المقترعين تؤكد أن ميسي لن يكون رقما سهلا في وجه اللاعب الأبرز في الموسم الماضي فرانك ريبيري.

هذا وسيبقى العالم يتكهن بهوية الفائز بهذه الجائزة حتى الإعلان الرسمي والذي سيعلن عنه في الثالث عشر من يناير المقبل في حفل جوائز الفيفا .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline