ريبيري: قدمت ما يكفي للفوز بالكرة الذهبية

ريبيري

ريبيري

د ب ا – أعرب الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني عن رغبته في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2013.

وقال ريبيري في تصريحات لقناة (بي إن سبورت) “أتمنى أن أحصل على هذه الجائزة الجميلة ، الموعد يقترب وأرى فرصتي جيدة ، قدمت أفضل ما لدي ووفقت في الفوز بكل شيء ، سنرى ما الذي سيحدث..”

وعن علاقته بالمدير الفني الجديد للفريق البافاري، الإسباني بيب جوارديولا مدرب برشلونة الأسبق قال “ما يميزه هي فنياته، ما حققه مع برشلونة كان مميزا، كان الجميع يظن أنه سيتبع نفس الأسلوب الخططي مع بايرن، ولكن الأمر لم يسر بهذه الطريقة، لقد جاء بأفكار أخرى جديدة”.

وأضاف اللاعب “لديه رغبة كبيرة في الفوز وتجربة أشياء جديدة، الحماس لا يفارقه ويتحدث كثيرا مع اللاعبين، أنا في أفضل حال معه، الأمر صعب بالنسبة لأي مدرب يأتي بعد حقبة المدرب يوب هاينكس وما حققه فيها، إلا أنه يتعامل مع الأمر بهدوء وبدون ضغط”.

وعن علاقته بالمدير الفني الأسبق للبايرن، الهولندي لويس فان جال قال “حينما وصل كان الفريق ليس به نجوم، كان أمرا صعبا لأن اللاعبين دائما في حاجة لثقة مدربهم، لم تكن بيننا علاقة ولم أكن سعيدا معه”.

وبخصوص ما أثير حول أنه في وقت من الأوقات كان سينتقل إلى الليجا أجاب “أركز حاليا فقط مع بايرن فهو بمثابة عائلتي، ريال مدريد والبارسا فريقان كبيران، في وقت ما كانا مهتمان بضمي وكنت حينها أميل أكثر إلى الريال”.

 

اترك تعليقاً