الرئيسية / الدوري الألماني / ريبيري ينضم لقائمة أساطير البايرن!

ريبيري ينضم لقائمة أساطير البايرن!

ريبيري بقائمة اساطير البايرن
ريبيري بقائمة اساطير البايرن

أعلنت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الاثنين أن قراءها اختاروا مهاجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري ضمن “فريق أحلام” البوندسليغا في السنوات الخمسين الأخيرة إلى جانب أساطير كرة القدم الألمانية امثال القيصر فرانتس بكنباور وغيرد مولر.

وكان ريبيري (30 عاماً) أحد ثلاثة لاعبين ضمن فريق الأحلام الذين لا يزالون يمارسون كرة القدم حتى الآن إلى جانب باستيان شفاينشتايغر وفيليب لام قائدي بايرن ميونخ، الذي حقّق ثلاثية تاريخية هذا العام (الدوري والكأس المحلّيان ومسابقة دوري أبطال اوروبا).

كما أن ريبيري الذي مدّد عقده مع النادي البافاري حتى عام 2017 هو أحد لاعبين أجنبيين ضمن فريق الأحلام، إلى جانب النجم السابق لبايرن ميونخ هدّافه البرازيلي جيوفاني إيلبر.

وكان لاعب الوسط غونتر نيتسر (بروسيا دورتموند سابقاً) والمهاجم أوفه سيلر (هامبورغ سابقاً)، الوحيدين ضمن تشكيلة فريق الأحلام اللذين لم يدافعا عن ألوان العملاق البافاري.

واختار قراء الصحيفة العملاق أوليفر كان الذي أمضى أفضل فتراته الاحترافية مع بايرن ميونخ (من 1994 إلى 2008)، حارس مرمى فريق الأحلام، ومدرّب الفريق البافاري السابق أوتمار هيتسفيلد المدير الفني لأفضل فريق في الدوري في السنوات الخمسين الأخيرة على حساب يوب هاينكيس، الذي قاد بايرن ميونخ إلى الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline