الرئيسية / بايرن ميونخ / زعيم أوروبا “بايرن ميونخ” يتمرن على “بلزن” ويؤذيه خمس مرات

زعيم أوروبا “بايرن ميونخ” يتمرن على “بلزن” ويؤذيه خمس مرات

البافاري يهز شباك بلزن خمسة مرات
البافاري يهز شباك بلزن خمسة مرات

في الوقت الذي سحق فيه ليفركوزن نادي شاختار برباعية، كان بايرن ميونخ يهز شباك بلزن، حيث سحق العملاق بايرن ميونخ نادي بلزن بخماسية نظيفة محققاً الإنتصار الثالث على التوالي.

سجل أهداف البايرن فرانك ريبيري في ركلة جزاء في الدقيقة ٢٥ وفي الدقيقة ٦٠ وألابا في الدقيقة ٣٧ وشفاينستايغر في الدقيقة ٦٤ وغوتزة في الدقيقة ٩١ .

شوط المباراة الأول كان عبارة عن حصة تدريبية للبايرن في صناعة الفرص وإهدارها حيث بدأ الهجوم من الدقيقة الأولى وانهالت الكرات على الحارس كوزاشيك وبلغت الـ ٢٢ منها ١٣ بين الخشبات عبر ريبيري وروبن وألبا وماندزوكيتش وكروس إلا أن الحارس السلوفاكي استطاع إيقاف ١١ منها ومرت منه اثنتان الأولى عبر ريبيري من ركلة جزاء في الدقيقة ٢٥ وهو الأمر المستغرب ألا تفتتح النتيجة إلا بركلة جزاء بعد كل هذه الفرص والثاني عبر ألبا في الدقيقة ٣٧ لينتهي الشوط الأول بتقدم مريح للبايرن .

الشوط الثاني دخله البايرن بهدوء أكبر خاصة أنه ضمن النتيجة لكن ذلك لم يقلل لا من الفرص ولا من الأهداف حيث سجل البايرن ثالث الأهداف عبر ريبيري في الدقيقة ٦٠ بعد مجهود فردي خيالي وليأتي بعده شفاينستايغر ويسجل الرابع في الدقيقة ٦٤ إثر تمريرة من بديل لام ماريو غوتزة .

البايرن استمر في عمليات التبديل فأدخل مولر بدلاً من ريبيري واستمرت الفرص المهدرة من كل الاتجاهات من مولر وشفاينستايغر وايضاً من غوتزة لكن الوضع بقي على حاله والنتيجة لم تتغير إلا بقدم غوتزة في الدقيقة الحادية والتسعين لتنتهي المباراة بفوز كبير للبايرن بخماسية بيضاء وليضع قدماً ونص في الدور الثاني بعد ثلاثة انتصارات متتالية كبيرة .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline