زيدان يشعلها : بيل إلى مدريد مهما كلف الأمر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
الأسطورة الفرنسية والمدرب المساعد الحالي في الجهاز الفني لريال مدريد

الأسطورة الفرنسية والمدرب المساعد الحالي في الجهاز الفني لريال مدريد

الأسطورة الفرنسية و مساعد المدير الفني لفريق ريال مدريد ” زين الدين زيدان ” يؤكد ان ناديه  مصر على التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وذلك بالرغم من تمسك إدارة نادي توتنهام هوتسبر بعدم التفريط في خدمات اللاعب.

وكان النادي الملكي قد تقدم بعرض لنظيره الإنكليزي يقدر بـ86 مليون جنية إسترليني  لإقناع السبيرز للتخلي عن اللاعب ولكنه قوبل بالرفض.

بينما أفادت صحيفة الميرور الإنكليزية أن دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام يرفض التخلي عن النفاثة الويلزية بأقل من 100 مليون جنية إسترليني.

من جانبه اكد الاسطورة الفرنسية زيدان على ثقته في ضم بيل لصفوف ريال مدريد قريباً وقال : أنا لست منزعج من رفض توتنهام للعرض الذي قدمناه مؤخراً من أجل إستقدام بيل وأثق أن إدارة ريال مدريد لن تستسلم في مفاوضاتها مع توتنهام لا يصح أبداً الإستسلام في الصراع على ضم لاعب بإمكانيات غاريث بيل.

وأضافه زيدان : لا أستطيع أن ألوم إدارة نادي توتنهام التي تسعى للإبقاء على اللاعب وتمديد عقده ولكن من جانبنا أعلناها صريحة إننا نريد غاريث بيل وأعتقد أن العلاقات الطيبة ما بين إدارة الناديين ستجعل الأمور تسير على ما يرام.

يذكر أن بيل البالغ من العمر 24 عاماً كان قد جمع ما بين 3 جوائز كأفضل لاعب في البريميرليغ الأولى من قبل رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker