ساندرو فاغنر مهاجم بايرن ميونخ الجديد

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
ساندرو فاغنر

أجرى بايرن ميونخ اتصالاته مع نادي هوفنهايم بشأن مهاجمهم الألماني الدولي «ساندرو فاغنر» وذلك لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في الأول من يناير 2018.

ويعتبر فاغنر من أهم اللاعبين في نادي هوفنهايم ويقدم مستويات جيدة هذا الموسم، والبايرن يريد ضمه ليحل بديًلا للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ورد مدرب هوفنهايم «يوليان ناغلسمان» حول هذه الأخبار بقوله: “لا شيء نعلنه الآن ولكن لا نخفي أن هنالك اهتمام بافاري”.

ووفقًا لشبكة «سكاي» فإن إدارة هوفنهايم وافقت على انتقال فاغنر لصفوف بايرن ميونخ، ولكن ما زالت المفاوضات جارية للاتفاق على القيمة المالية.

ويبدو أن فاغنر انتفض متأخرًا ولكن ليس كثيرًا، حيث أن صاحب الـ29 عام استدعي لأول مرة للمنتخب الألماني في يونيو الماضي، وخاض مع المانشافت 7 مباريات سجل خلالها 5 أهداف ويعتبر من المرشحين بقوة لحضور نهائيات كأس العالم بقيادة يواكيم لوف.

وجاء قرار ضم بايرن ميونخ لفاغنر بعد تصريحات ليفاندوفسكي الآخيرة والتي أشار خلالها أن أي لاعب في العالم بحاجة لبديل له، ولا يمكن اللعب كل ثلاثة أيام مباراة 90 دقيقة طيلة الموسم، وهذا يعني أن البايرن وافق على اقتراحات ليفاندوفسكي.

الجدير بالذكر أن ساندرو فاغنر إبن أكاديمية بايرن ميونخ بالأساس، ورحل عن صفوف الفريق بعد المشاركة في 4 مباريات فقط وفي سن الـ19، حيث لعب بعدها لهرتا برلين وفيردر بريمن وكايزرسلاوترن ودارمستات وهوفنهايم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker