الرئيسية / منتخب المانيا / سبب عدم مشاركة كلوزه أمام البرتغال في كأس العالم 2014

سبب عدم مشاركة كلوزه أمام البرتغال في كأس العالم 2014

لم يشارك الإسطورة الألمانية ميروسلاف كلوزه في المباراة الإفتتاحية للناسيونال مانشافت أمام البرتغال، ورغم تقدم المانيا برباعية، إلا أن يواكيم لوف فاجأة الجميع ولم يُشرك كلوزه ولا دقيقة واحدة، فأثار هذا تعجب الكثيرين!

كما جرت العادة بوندسليغا نيوز يأتيكم بكل صغيرة وكبيرة وخفية، عدم إشراك كلوزه أمام البرتغال، لعدة أسباب، أهمها أن الجماهير البرازيلية التي كانت حاضرة في الملعب، كانت تحضر لإزعاجه بشدة لإبعاده عن محاولة كسر الرقم القياسي للبرازيلي رونالدو.

وثاني الأسباب، أن لوف حمى كلوزه من الضغوطات الإعلامية التي كانت مصوبة نحوه قبل البطولة، ومنذ 4 أعوام والعالم يترقب هل يحطم كلوزه الرقم أم لا؟ فالضغوطات هائلة جداً لدرجة أن كلوزه كان سيشارك وقد يتعرض لضغط كبير يمنعه من التسجيل، وبالتالي سيقولون بأن كلوزه فشل في تسجيل الأهداف، ويبدو سيفشل في تحطيم الرقم، ما يحطم معنويات اللاعب.

الخبر السيء هو أن لوف حرم كلوزه من جعله أكثر لاعب يشارك في تاريخ البطولة، حيث ولو شارك أمام البرتغال ووصلت المانيا إلى النهائي وشارك كلوزه بجميع المباريات الـ7، كان ليصبح أكثر لاعب بتاريخ البطولة مشاركة بالمباريات، ولكن بهذا فإن كلوزه يملك فرصة ليصبح ثاني أكثر المشاركين، إلا أن هذا الرقم ليس بالهام جداً.

لذلك فقد وصلنا تقرير يشير ويؤكد وخصوصاً بعد فشل ماريو غوتزه في إثبات نفسه في المباراة الأولى، فإن يواكيم لوف ينوي أن يبدأ بكلوزه أساسياً أمام غانا الإسبوع المقبل، وبالتالي فإن كلوزه يملك على الأقل 70 دقيقة لتسجيل هدف التعادل أولاً، وبعد ذلك هدف تجاوز رونالدو، ليس هذا فحسب، بل وبحال إستطاع كلوزه التسجيل، فإن لوف ينوي مواصلة البطولة بإشراك كلوزه في جميع المباريات بحال وصول المانيا للأدوار المتقدمة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline