سقوط لايبزيغ وليفركوزن يتعادل مع هانوفر في ملحمة كروية

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
هرتا برلين يهزم لايبزيغ

حرم نادي هرتا برلين مضيفه لايبزيغ من العودة لوصافة الدوري الألماني بعد أن هزمه في ختام المرحلة السابعة عشر بثلاثة أهداف لهدفين وبعشرة لاعبين فقط!

وتعرض لاعب هرتا برلين جوردان للطرد في الدقيقة السابعة، وكان هرتا برلين متقدم من خلال لاعبه دافي سيلكه في الدقيقة الخامسة.

وبعشرة لاعبين استطاع أبناء العاصمة الألمانية تسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 31 و51 من خلال سالومون كالو ودافي سيلكه مرة أخرى.

ولكن لايبزيغ لم يرفع الراية وسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 من خلال لاعبه ويلي أوربان، ثم أضاف مارسيل هالستينبيرغ الهدف الثاني بوقت متأخر (د92) لتنتهي المباراة بفوز فريق العاصمة 3-2.

وصعد هرتا برلين للمركز العاشر برصيد 24 نقطة وبات على بعد 6 نقاط فقط من المركز الثاني، فيما تراجع لايبزيغ للمركز الخامس وتوقف رصيده عند 28 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني شالكة.

ليفركوزن وهانوفر يقتسمان النقاط في مباراة ملحمية

ليفركوزن وهانوفر يتعادلان

في مباراة ملحمية تقاسم باير ليفركوزن وهانوفر النقاط بعد تعادلهما 4-4 ليهدر ليفركوزن فرصة مشاركة الوصافة مع شالكة، ولكنه استطاع الصعود للمركز الرابع برصيد 28، أما هانوفر فقط أصبح في جعبته 23 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقدم ليفركوزن من خلال جوليان براندت (د11) قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة من خلال لاعبهم إيلاص بيبو (د12)، وتقدم هانوفر بهدفين بفضل ركلة جزاء نفذها نيكلاس فولكروغ (د21)، ولكن ليفركوزن أبى الاستسلام وسجل هدف التعادل من خلال أدمير محمدي (د25)، ولكن هانوفر تقدم مجددًا وهذه المرة في الدقيقة 45 من خلال فيليكس كلاوس لينتهي الشوط الأول بتقدم هانوفر 3-2.

وبعد انطلاقة الشوط الثاني بدقيقتين عاد ليفركوزن للمباراة بفضل اللاعب ليون بايلي الذي سجل الهدف الثالث لتصبح النتيجة تعادل، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الرابع لليفركوزن في الدقيقة 67، ولكن هانوفر لم يرفع الراية كذلك وسجل الهدف الرابع من خلال اللاعب جوليان كورب (د83).

وانتهت الملحمة بهذه النتيجة في واحدة من أكثر مباريات البوندسليغا إثارة هذا الموسم كذلك.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker