الرئيسية / شالكة / سوق الإنتقالات الشتوية | خطة شالكة

سوق الإنتقالات الشتوية | خطة شالكة

دي بروين وتراوري وكيرتشوف
دي بروين وتراوري وكيرتشوف

نادي شالكة عما يبحث؟ يبدو أن الثقة بالمدر ينز كيلر كبيرة جداً، ولكن الثقة لم تكن باللاعبين نفسهم من الإدارة، ولكن بقاء ينز كيلر مدرباً لشالكة جعله يطالب بعديد التعاقدات خلال سوق الإنتقالات الشتوية وكأنه يحضر لمواجهة ريال مدريد على وجه الخصوص!!

ليس هذا فحسب، بل أصبح من شبه المؤكد أن الأزرق الملكي سيضم إلى صفوفه حارس مرمى جديد وأحد أفضل نجوم البوندسليغا بالموسم الماضي والموسم الحالي، وهو نجم وسط ليفركوزن “سيدني سام” وحارس مرمى دوسلدورف الألماني “فابيان جيفر”، ولكن هذا سيحدث في سوق الإنتقالات الصيفية وليس الشتوية.

بينما أكد نادي شالكة أنه يضع ثلاثة نجوم نصب عينه، وهم تراوري لاعب وسط شتوتغارت، ودي بروين لاعب وسط تشيلسي، إضافة إلى مدافع بايرن ميونخ يان كيرتشوف.. فهل يتعاقد شالكة معهم؟ نعم هذا ما أكدته الصحف الألمانية، بإستثناء أن صفقة دي بروين لو تمت ستكون ضربة قاضية لليفركوزن الذي ينوي التعاقد معه كخليفة لسيدني سام الذي بات رحيله شبه مؤكد لنادي شالكة.

وقبل الختام.. واضح جداً أن شالكة يريد الضرب بقوة في السوق الشتوية.. فهل هي الحرب الكروية من أجل مفاجأة ريال مدريد الخصم القادم بدوري أبطال أوروبا؟

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

مارك أوث

مارك أوث ينضم لنادي شالكة رسميًا

ضم نادي شالكة الهداف الألماني «مارك أوث» مهاجم نادي هوفنهايم في صفقة انتقال حر اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline