الرئيسية / شالكة / شالكة يتعادل وبرشلونة يخسر وتشيلسي يفوز

شالكة يتعادل وبرشلونة يخسر وتشيلسي يفوز

شالكة يُهدر فرصة فوز محققة على ماريبور
شالكة يُهدر فرصة فوز محققة على ماريبور

أهدر نادي شالكة الفوز على أرضه، بعدما أهدر عدة فرص في مباراتهم أمام نادي ماريبور والتي تقدم فيها الضيوف أولاً، قبل عودة شالكة بقوة وتسجيل هدف التعادل في المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تقدم النادي السلوفيني في الدقيقة 37 عن طريق داميان بوهار، وتعادل المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هونتيلار لشالكة في الدقيقة 56.

وفي مباراة أخرى أحرز باريس سان جيرمان ثلاثة أهداف رائعة ليحقق الفوز على ضيفه برشلونة 3-2 في مباراة مثيرة بالمجموعة السادسة، وافتتح المدافع البرازيلي ديفيد لويز التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة العاشرة، لكن ليونيل ميسي عادل الكفة بعدها بدقيقتين. وأحرز الفريق الفرنسي هدفا آخر في منتصف الشوط الأول عن طريق ماركو فيراتي وأضاف بليز ماتويدي الهدف الثالث في الدقيقة 54. وقلص نيمار الفارق للفريق الإسباني بهدف جميل في الدقيقة 56. وتقدم باريس سان جيرمان لصدارة المجموعة بأربع نقاط مقابل ثلاث لبرشلونة.

وفي لقاء آخر منح القائد فرانشيسكو توتي التعادل لفريقه روما 1-1 خارج أرضه مع مانشستر سيتي بهدف جعله أكبر لاعب يهز الشباك. وبعدما تقدم سيتي بطل انكلترا بهدف عن طريق سيرجيرو أغويرو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء عادل توتي البالغ من العمر 38 عاما الكفة للفريق الإيطالي بهدف في الدقيقة 24، حين وضع الكرة بلمسة رائعة من فوق الحارس جو هارت ليفشل سيتي في تحقيق الفوز على أرضه في دوري الأبطال للموسم الرابع على التوالي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

مارك أوث

مارك أوث ينضم لنادي شالكة رسميًا

ضم نادي شالكة الهداف الألماني «مارك أوث» مهاجم نادي هوفنهايم في صفقة انتقال حر اعتبارًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline