شالكة يستولي على المركز الثالث وهيرتا يتعثر وهوفنهايم يواصل السقوط !!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

تنزيل (5)

شهدت الجولة الخامسة والعشرون من البوندسليغا عدت لقاءات ساخنة شهدت نتائج غير متوقعة كما جرت العادة أبرزها تعثر هيرتا برلين بثلاثية أمام هانوفر كما تعثر أسود الفيستفياليا أمام مونشنغلادباخ وأليكم تقرير بأبرز النتائج.

شالكة 2-1 أوغسبورغ

rrtt

أوقف شالكة إنتفاضة أوغسبورغ على ملعبه وبين جماهيره حين حل ضيفاً عليه يوم الجمعة في إفتتاحية الجولة 25 من البوندسليغا .

وأفتتح توبياس فيرنير التسجيل لأوغسبورغ في الدقيقة 5 من المباراة مستغلاً إرتباك لاعبي شالكة أمام الزخم الجماهيري وأجواء الملعب التي دفعت لاعبي أوغسبورغ قبل أن يوقف هونتيلار حماس الجماهير بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة 33 بعد إكماله لتسديدة كيفن برنس بواتينغ.

في الشوط الثاني عاد هونتيلار نفسه لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 49 بعد تمريرة من كولاسيناتش الظهير البوسني ليسجل هونتيلار ليسجل هونتيلار هدفه الخامس في مرمى أوغسبورغ من أصل 6 مواجهات.

يذكر أن اللاعب الألماني أندريه هان لم يظهر في المستوى المطلوب أمام أبرز الفرق المهتمة في ضمه الصيف المقبل.

هوفنهايم 2-4 ماينز
tt

في ملعبه راين نيكر أرينا واصل هوفنهايم السقوط برباعية جديدة من ماينز بعد أن سقط الأسبوع الماضي بنتيجة 4-0 أمام شالكة .

في بداية غير متوقعة أضاع سيد صاليحوفيتش لاعب هوفنهايم ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

في الشوط الثاني سجل يوجين بولانسكي لاعب ماينز السابق الهدف الأول لهوفنهايم في الدقيقة 49 ليعود روبيرتو فيرمينيو لتسجيل الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 52 , وبعد أن ظن الجميع أن المباراة قد حسمت لهوفنهايم عاد ماينز لتسجيل ثلاثة أهداف بثمانية دقائق بإمضاء كل من موتينغ وبينيدكت سالير و شينجي أوكازاكي في الدقائق 67,73,75 على التوالي وفي ظل محاولات هوفنهايم العديدة للتعديل فاجئ أوكازاكي الجميع بتسجيله هدف ماينز الرابع في الدقيقة 90 ليحسم المباراة لصالح ماينز الذي وصل للنقطة 41 في المركز الخامس بفارق نقطة وحيدة عن فولفسبورغ فيما بقي هوفنهايم في المركز العاشر برصيد 29 نقطة بنفس الرصيد مع هانوفر صاحب المركز الحادي عشر .

هيرتا برلين 0-3 هانوفر
jj

لم يستطع هيرتا برلين إستغلال سقوط أوغسبورغ مع شالكة حين واجه هانوفر 96 على أرضه وبين جمهوره إذ خسر بثلاثية نظيفة لم تكن في حسبان لاعبي فريق العاصمة.
بعد شوط أول سلبي النتيجة سجل لهانوفر كل من لارس شتيندل في الدقيقة 49 والمخضرم يان شلاودراف لاعب بايرن ميونخ السابق في الدقيقة 57 قبل أن يسجل نجم الفريق المجري هوستي في الدقيقة 90 بهذا الإنتصار وصل هانوفر للمركز الحادي 10 برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن هوفنهايم فيما بقي هيرتا برلين في المركز التاسع برصيد 36نقطة بفارق نقطتين عن أوغسبورغ صاحب المركز الثامن.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker