شالكة يلاقي بازل في صراع التأهل

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

168329431

تستكمل اليوم الأربعاء مبارايات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوربا بلقاءات قوية وخاصة لقاء نادي شالكة مع نادي بازل السويسري لحسم صراع التأهل للدور المقبل من البطولة .

وسيسعى نادي شالكة لاستغلال عامل الأرض والجمهور لحسم نتيجة اللقاء في ظل تراجع مستوى والفريق وسوء النتائج التي يقدمها الفريق فى الأونة الأخيرة حيث خسر الفريق فى أخر مواجهتين فى البوندزليجا أمام مونشنجلادباخ بثنائية لهدف وأمام نادى هوفنهايم بثلاثية لهدف وتعادل فى أخر لقاءات دورى الأبطال مع ستيو بوخارست بدون أهداف .

وصرح كيلير المدير الفني لشالكه ” أن أهم شىء فى الفترة الحالية هو تخطي دور المجموعات لدوري أبطال أوربا ”  وأكمل تصريحاته ” لقد أظهر الفريق فى مباراة الذهاب كيفية الفوز على بازل” ،وأضاف”         الفريق جاهز ونحن نتصرف بشكل جيد من الناحية التكتيكية ”

1140618-17936922-640-360

وعلى الجانب الأخر يدخل نادي بازل السويسري اللقاء وعينه على خطف نقطة واحدة فقط ليحسم بها صراع التأهل للدور المقبل فيكفى الفريق تحقيق التعادل أو الفوز في هذا اللقاء.

ويعقد عشاق بازل السويسري أمالهم على نجم الفريق الفرعون المصري محمد صلاح قاهر الفرق الكبرى كمتصدر المجموعة نادي تشيلسي حيث تمكن من أحراز 3 أهداف فى ثلاث لقاءات مختلفة فى العملاق بيتر تشيك وتقديمه أداء رائع فتح بابا الشهرة على مصراعيه حيث كثرة العقود المقدمة من أكبر أندية أوربا التىتتطالب بخدمات اللاعب .

ويحتل نادي شالكة المركز الثالث  برصيد 7نقاط خلف بازل الذى يحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط وسينتظر عشاق شالكه وبازل هذا اللقاء وكلهم أمل فى تحقيق فريقهم للفوز على منافسه .

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker