الرئيسية / الدوري الألماني / شالكة يواجه هوفنهايم بغية التعويض

شالكة يواجه هوفنهايم بغية التعويض

تنزيل (1)

سيدخل شالكة مباراته أمام هوفنهايم على ملعبه ضمن الجولة الرابعة والعشرين تحت ضغوطات كبيرة خصوصاً بعد الخسارتين المذلتين اللتين لحقتا به من ريال مدريد وبايرن ميونخ على التوالي .

وسيدخل شالكة اللقاء بغياب قلب دفاعه كيرياكوس بابادوبلوس بسبب الإيقاف وفيليبي سانتانا بسبب الإصابة , هذا وتحوم الشكوك حو مشاركة الجناح البيروفي جيفرسون فارفان بسبب إصابة في الركبة .

وقال قائد الفريق بينديكت هوفيديس :” يتعين علينا وضع ما حدث هذا الاسبوع خلف ظهورنا.. لانه من المؤسف للغاية دخول 11 هدفا مرمانا خلال هزيمتين في غضون اربعة ايام.
وأكمل هوفيديس:”لدينا فرصة للتعويض ضد هوفنهايم , . حقيقة أننا كنا سيئين في مبارتين تبدو سيئة ويجب أن نحتفظ بها ضد أنفسنا فلم يكن ذلك لأن الخصم كان قويا جدا ” .

أما مدرب الفريق ينز كيلر فقد قال :” يجب أن نتجاوز الأفكار السلبية التي أحاطت بنا ,وهذا لايجب أن يسبب لنا مشكلة بعد الأن “.

ويخوض المدرب ينز كيلر المباراة تحت ضغوطات كبيرة إذ من المرجح أن تكون هذه المباراة الفرصة الأخيرة بالنسبة له , ويحتل شالكة المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن فولفسبورغ صاحب 39 نقطة والذي سيواجه بايرن ميونخ في نفس اليوم .

هوفنهايم بدوره سيواجه شالكة منتشياً بفوزه الكبير أمام فولفسبورغ بستة أهداف مقابل هدفين ويحتل المركز العاشر برصيد 29 نقطة ويمتلك هوفنهايم هجوماً نارياً برصيد 59 هدفاً إلا أن دفاعه هشاً للغاية إذ هزت شباكه ب48 هدفاً طيلة الموسم .

ومن المتوقع أن تكون هذه المباراة قمة هجومية من العيار الثقيل إذ يمتلك كلا الفريقين الأسلحة الهجومية الفتاكة بأسماء بارزة ومن شأنها أن تصنع الفارق مثل هونتيلار وكيفن فولاند .

ويمتلك شالكة هذا الموسم تاريخاً مرعباً أمام هوفنهايم إذ تعادلا في لقاء الذهاب بنتيجة 3-3 كما أخرجه من الدور الثالث في كأس المانيا عندما هزمه بنتيجة 3-1.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline