الرئيسية / الدوري الألماني / شتوتغارت يهزم بوروسيا مونشنغلادباخ وأوغسبورغ يصدم فرانكفورت

شتوتغارت يهزم بوروسيا مونشنغلادباخ وأوغسبورغ يصدم فرانكفورت

vfb bmg goal gentner 628

سقط بوروسيا مونشنغلادبلاخ الذي ينافس من أجل العودة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أو المشاركة على أقله في “يوروبا ليغ”، أمام مضيفه شتوتغارت 0-2 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويدين شتوتغارت بالنقاط الثلاث التي ابعدته بفارق 12 نقطة عن منطقة الخطر إلى الإسباني الفارو سوتو الذي أهداه هدف التقدم في الدقيقة 28 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، وكريستيان غنتنر الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 33.

 

وتجمد رصيد مونشنغلادباخ الذي حل رابعاً الموسم الماضي لكنه فشل في التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من الدور الفاصل على يد دينامو كييف الأوكراني قبل أن يواصل المشوار في “يوروبا ليغ” حيث خرج من الدور الثاني على يد لاتسيو الإيطالي، عند 41 نقطة في المركز السابع بفارق 5 نقاط عن شالكه صاحب المركز الرابع المؤهل إلى المسابقة الأوروبية الأم الموسم المقبل.

 

وفي مباراة ختام المرحلة التاسعة والعشرين حقق أوغسبورغ فوزاً مدوياً على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدفين نظيفين ليحرمه من تضييق الخناق على شالكة الذي إنفرد بالمركز الرابع بفارق نقطة أمام فرايبورغ بعد التعادل امام ليفركوزن، فيما قفز أوغسبورغ للمركز السادس عشر على حساب هوفنهايم برصيد 27 نقطة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline