الرئيسية / منتخب المانيا / شفاينشتايجر : المنافسة في صالحي

شفاينشتايجر : المنافسة في صالحي

شفايني يطلع للمنافسة

في غياب دام طويلاً يعود نجم وسط المانشافت و بايرن ميونخ الألماني باستيان شفاينشتايجر أخيراً ليكون متواجداً في مباراة حسم التأهل أمام إيرلندا. شفاينشتايجر الذي سيشهد منافسة قوية على مركزه سواء في البايرن أو المنتخب الألماني , أبدى سعادته بهذا لأن هذا سيطور من مستواه في الفترة المقبلة.

و في جانب اخر أشاد شفايني بجهود فيليب لام و المنافسة معه : ” لام يقدم أداء رائع في بايرن ميونخ , و إذا لاحظت, فمن المنطقي أن يكون هذا في صالحي”. هذا في ظل غياب كبير في خط الوسط للبافاري من خافي مارتنيز و تياجو ألكنتارا .و عن المقارنة بالمنافسة في المنتخب الألماني و بايرن ميونخ قال : ” لا يمكنك مقارنة المنتخب الألماني ببايرن ميونخ . النظام مختلف و اللاعبين مختلفين . و بطبيعة الحال نحن نحاول أن نكون الأفضل في المبارايات أمام الخصم “.

و حول التأهل من المباراة المقبلة أمام ايرلندا قال أنها ستكون خطوة مهمة للفريق , فالفريق مازال يستمر في التطور منذ 2004 و أنه من الممكن الفوز باللقب في البطولة القادمة. و يذكر أن باستيان سيتم مباراة ال100 الدولية أمام السويد ثلاثاء الأسبوع المقبلة ليكون هذا إنجازاً مميزاً في تاريخه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline