شفاينشتايغر:أستطيع مقارنة نفسي بتوتي ورايان غيغز

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

3,w=559,c=0.bild

إنضم شفاينشتايغر لنادي بايرن ميونخ في عام 2002 وسيتوج في لقبه السابع للبوندسليغا مع بايرن ميونخ بعد 12 موسماً لعبها للبافاري على التوالي إلا أن كل هذه الألقاب حققها شفاينيي في سن 29 فقط وهي سن صغيرة إذ لا يزال أمامه المزيد من السنوات لكي يحقق المزيد إلا أنه أصبح يقارن مع أساطير أندية الكرة مثل توتي صاحب 37 عام لاعب روما وريان غيغز صاحب 40 عاماً لاعب مانشستر يونايتد.

وتسائل شفاينشتايغر :”هل أستطيع أن أقارن نفسي بتوتي وغيغز ؟ نعم بكل تأكيد أجاب النمر الألماني.

وأكمل باستيان:”إنهما لاعبين رائعين,غيغز لا يزال يقدم مستويات رائعة في سن الأربعين أنه لاعب لا يقدر بثمن, أنا فخور لأنني لم أغير فريقي طوال مسيرتي الكروية لقد كنت على وشك الرحيل عدة مرات ولكن قلبي هو من كان يتخذ قرار البقاء في كل مرة.

وحين سئل باستيان عن إمكانية أنهاء مسيرته في النادي أجاب:”لا أستطيع الرد على هذا السؤال أنا سعيد للغاية في هذا النادي لكن لا أعلم قد تكون هناك مفاجأت في المستقبل وأنا لا زلت أستطيع اللعب لعدة سنوات أخرى”.

ويعتبر باستيان شفاينشتايغر اللاعب الوحيد من الجيل القديم لأبناء النادي المتواجدين حالياً الذي لم يلعب لأي نادي أخر إذ لعب شريكه الأخر فيليب لام فترة إعارة لشتوتغارت في 2005 قبل أن يعود للنادي البافاري.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker