شفاينشتايغر: أنا لم أقل بأن مانشستر يونايتد أكبر من بايرن ميونخ!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
شفاينشتايغر ينفي قوله بأن مانشستر يونايتد أكبر من بايرن ميونيخ

شفاينشتايغر ينفي قوله بأن مانشستر يونايتد أكبر من بايرن ميونخ

اخبار بايرن ميونخ – نفى نجم الكرة الألمانية باستيان شفاينشتايغر الأخبار التي أشارت إلى تصريحه الآخير، بأن مانشستر يونايتد أكبر من ناديه السابق العملاق الألماني بايرن ميونخ.

حيث كانت الصحافة الأوروبية قد نشرت تصريحاً للنجم الألماني يقول خلاله، بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أكبر من فريق بايرن ميونخ عملاق الكرة الألمانية، رغم ذكره جملة “مانشستر يونايتد صاحب أكبر شعبية في العالم، حيث شعرت بهذا الفارق بنفسي، صحيح بأن البايرن كبير ولكن مانشستر يونايتد أكبر!”، هذا التصريح لم يكن واضحاً تماماً ما أدى إلى شكوك حول إنتماء النجم الألماني لناديه الألماني لمدة 17 عام.

ولكن صاحب الـ31 عام قد نفى ذلك بقوله: “حالياً أعسكر مع المانيو في أميركا، وإستيقظت من النوم لأجد إنتقادات لاذعة عبر حسابي على الشبكة الإجتماعية (الفيس بوك)، ومن الواضح بأن تصريحي الآخير لم يتم فهمه كما قصدت أنا، حيث أشرت بأن مانشستر يونايتد أكبر شعبية من بايرن ميونخ في أميركا”.

وأورد النجم الألماني: “لعبت مع بايرن ميونخ لمدة 17 عام، ولدي إمتنان كبير جداً، وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد فريقان ناجحان عالمياً ولديهما شعبية ضخمة للغاية”.

بعد هذا التوضيح.. يبقى السؤال، هل يغفر عشاق الكرة الألمانية للنجم الألماني الكبير، أم توضيحه هذا جاء بعدما بات خارجاً من قلب عشاق النجم الذي طالما أسعد الملايين من عشاق المنتخب الألماني وعشاق بايرن ميونخ حول العالم!

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker