شفاينشتايغر: لا أنتقد روح المانشافت لكن يجب أن نصبح الأفضل

شفاينشتايغر

نفى باستيان شفاينشتايغر نجم وسط المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أنه اشتكى من غياب روح الفريق في منتخب بلاده، مشدداً على أنه سيواصل التعبير عن رأيه إذا أدى ذلك إلى الفوز بالألقاب الكبرى.

وسيقود شفاينشتايغر نجم بايرن ميونخ متصدر الـبوندسليغا، منتخب بلاده في المباراتين المقبلتين أمام أيرلندا يوم الجمعة المقبل والسويد يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، في ظل غياب القائد فيليب لام للإيقاف.

وأكد شفاينشتايغر تطلعه لارتداء قميص منتخب بلاده مجدداً بعد ابتعاده لفترة بسبب الإصابة.

وقال شفاينشتايغر الذي تعود آخر مشاركة له مع المنتخب الألماني إلى المربع الذهبي ليورو 2012 عندما خسرت ألمانيا أمام إيطاليا كان من المهم للغاية بعد موسم طويل بالنسبة لي، أن أتعافى.

وأضاف إنني أتطلع الآن إلى المباراة أمام أيرلندا. أتطلع حقاً لأمسية من هذا القبيل .

وكان شفاينشتايغر (28 عاماً) قال في وقت سابق إنه لاحظ أنه على عكس بايرن ميونخ، فإنه ليس كل اللاعبين الاحتياطيين في المنتخب الألماني ظاهرياً احتفلوا عندما كان يتم تسجيل هدف في يورو 2012، ولكنه نفى اليوم أن يكون حديثه يشير إلى نقص روح الفريق بالمنتخب الألماني.

وأوضح لدي رأي خاص أتمسك به ولاأخجل من قوله.

وتابع هذا ما شعرت به. وهو ليس شيئاً سلبياً، وليس انتقاداً للمنتخب الوطني. فقط أريد أن نصبح أفضل لكي نتمكن من الفوز على المنتخبات الكبرى، أريد من الجميع أن يعملوا لتحقيق الهدف الأكبر.

اترك تعليقاً