الرئيسية / الدوري الألماني / شفاينشتايغر: لم نضع إصبع واحد في النهائي بعد!

شفاينشتايغر: لم نضع إصبع واحد في النهائي بعد!

fcb barca iniesta schweinst

رفض باستيان شافينشتايغر لاعب وسط بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني الإفراط في التفاول بعد فوز فريقه برباعية نظيفة على ضيفه برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤكدًا أن البايرن ” لم يتأهل بعد”.

وباغت الفريق البافاري الضيوف بهدف عن طريق توماس مولر في الدقيقة 25، وأضاف ماريو غوميز الثاني وآرين روبين الثالث ثم اختتم مولر الرباعية النظيفة في الدقائق 50 و73 و82 على التوالي.

أضاف شفاينشتايغر في تصريحات لـ”الجزيرة الرياضية” الثلاثاء: “نفذنا تعليمات المدرب بدقة، ونجحنا بعد 20 دقيقة في فرض سيطرتنا على المباراة” متابعًا: “أرفض الحديث عن تأهلنا إلى النهائي، لم نتأهل إلى الآن بل لم نضع إصبعًا واحدًا في المباراة النهائية، برشلونة فريق قوي وهو الوحيد في العالم القادر على تعويض هذه الهزيمة الثقيلة وقلب الطاولة علينا”.

 

وأكد الألماني الدولي على أن فريقه سيبذل أقصى ما لديه في مباراة الإياب وربما “يظهر بصورة أفضل من التي ظهر عليها في أليانز أرينا” على حد قوله.

إلى ذلك، وصف فرانك ريبيري جناح بايرن ميونخ الفوز على برشلونة بـ”المستحق” مشيدًا بـ”الروح الجماعية التي ظهر عليها اللاعبون” والتي وصفها اللاعب الفرنسي بـ”أبرز مكاسب المباراة”.

وقال ريبيري إن بايرن ضمن بنسبة كبيرة التأهل إلى المباراة النهائية لكنه استدرك: “يجب أن نبذل جهدًا كبيرًا في مباراة العودة، نعلم أن برشلونة سيكون أقوى على ملعبه” وتابع: “لم نسع لرد الاعتبار من برشلونة بعدما تسبب في إقصائنا من البطولة في 2009، فقط كنا نركز من أجل تحقيق الفوز ونجحنا في ذلك”.

كان البارسا فاز بالنتيجة نفسها (4-0) على بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي الشامبيونزليغ في إبريل/ نيسان 2009.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين، الأربعاء، 1 أيار/مايو المقبل على كامب نو ملعب برشلونة، ويتأهل الفريق الفائز للمباراة النهائية ليواجه الفائز من فريقي ريال مدريد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر